أخبار المشاهير

27 نوفمبر 2022

بعد هيفاء وهبي.. أصالة ضحية للتنمر بسبب ملامح وجهها المتغيرة في السعودية

على غرار النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، تعرضت المطربة السورية أصالة نصري لموجة من التنمر، بعد انتشار صورة لها التقطت على هامش حفلها في العاصمة السعودية، الرياض، وقد ظهرت فيها بملامح وجه مختلفة، وبدت علامات التقدم في السن والإرهاق واضحة عليها.

مثلث برمودا في موسم الرياض يلتهم أصالة





وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة التقطت لأصالة نصري في المؤتمر الصحفي الذي أجرته قبيل حفلها، يوم الجمعة الفائت، ضمن فعاليات موسم الرياض، وأظهرت الفنانة السورية بملامح صادمة تماماً كما حدث لهيفاء وهبي، بنفس الظروف، ونفس المكان.
والملفت للانتباه، وفق تعليقات رواد السوشال ميديا، أن المدير التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، سالم الهندي، ظهر برفقة النجمتين في الصورتين محل الجدل، لكن ملامحه لم يطرأ عليها أي تغيير يذكر، كما أنها لم تتأثر بالإضاءة القوية، كما جاء في عشرات التعليقات على الصورتين.
وعلّق الجمهور باندهاش على الصورة، حيث وصفت إحدى مستخدمات "تويتر"، وتدعى ميرنا صبرا، الموقع الذي التقطت فيه الصورة بـ"مثلث برمودا"، قائلة: "هذا المكان مثل مثلث برمودا.. المكان هو نفسه الذي ظهرت به الفنانة هيفاء وهبي"، فيما قال آخر يدعى رضوان: "مكان كشف العمر الحقيقي.. صادوه".



انتشار الصورة لم يقتصر على "تويتر"، إذ جرى تداولها عبر منصتي "فيسبوك" و"إنستغرام" أيضا، مع تعليقات ساخرة مثل: "هذا المكان من غير فلتر والإضاءة البيضاء القوية توضح كل شيء ووضح الشكل الحقيقي لـ #أصالة_نصري"، و: "كل الفنانين والمغنيين صورهم مفلترة ومعدلة كي تبان صغيرة وجميلة".



هيفاء وهبي سبقت أصالة


وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تعرضت لنفس الموقف قبل نحو شهر من الآن، حيث أحيت حفلا غنائيا في الـ28 من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض، وانتشرت صورة ظهرت فيها برفقة سالم الهندي، وبالملامح ذاتها التي ظهرت فيها أصالة، فوقعت ضحية للتنمر.
وجرى تداول صورة "الديفا" مع تعليقات ساخرة، مثل: "مين يصدق أنه هذا تعبير أيقونة الجمال"، و: "كانت جميلة، لعبت بوجهها عمليات تجميل"، فيما قال آخر: "كنت حاسس أنهم مش هيجيبوا هيفاء الأصلية"، وتساءل معلقون آخرون: "أين هيفاء، و: "ما الذي حدث لوجه هيفاء وهبي".