أخبار المشاهير

26 نوفمبر 2022

أحلام ونوال الكويتية وبلقيس ولطيفة يتغنّين بـ"ليلة أصالة"

وجه عدد كبير من نجوم الفن رسائل تهنئة للنجمة السورية أصالة نصري، بعد تألقها بحفلها الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض، تحت عنوان "ليلة أصالة"، والذي تخلله العديد من المفاجآت.

وتفاعلت نصري مع تغريدات زملائها النجوم، حيث تُعتبر أول فنانة عربية تحيي حفلا مستقلا على مسرح محمد عبده، وكتبت الفنانة تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "أنا عاجزة عن الشكر على التنظيم الرائع ولطف ودفى كل شباب وبنات روتانا المحترفين المحبين الغاليين على قلبي بغلاوة أهل وأصحاب وحبايب".



وكانت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي من أوائل النجوم الذين هنأوا أصالة؛ إذ كتبت تغريدة عبر حسابها على "تويتر": "عندما تحضر أصالة تحضر الأصالة، الله الله امتعتي جمهورك وامتعتينا وأنا كنت سعيدة بـ (سامحتك سامحتك) كنت انتظرها.. بحبك كتير"، لترد عليها النجمة السّورية: "يا حبيبة القلّب أنتي يالومي ألف شكر يا حبيبتي الملكه يا أحلى روح وأطيب قلب دائماً بتغمريني بلطفك ومحبتك وأنا سعيدة بإني غنّيت أغنيه بتحبيها".



وعبرت النجمة اليمنية بلقيس عن سعادتها بالعروض الاستعراضية التي قدمتها أصالة في حفلها، وكتبت: "ألف مبروك نجاح حفلك كان عرض أكثر من جميل وأغنيات أجمل تستاهلين كل الخير "، وجاء رد النجمة السّورية: "الله يبارك فيكي بلقيس الجميلة وألف شكر على لطفك وألف مبروك نجاحك وتألًقك بكلّ حفلاتك بتستحقي كلّ النجاح".



ووجهت الفنانة لطيفة التونسية التهنئة لزميلتها أصالة، مؤكدة أن الحفل يليق بتاريخها الفني، وكتبت: "حبيبة قلبي يا أصولة هذه ليلة تليق بفنك وتعبك وتضحيتك ومجهودك مبروك نجاحها ومبروك لكل من قدر فنك وساهم في هذه الليلة برافوووو"، لترد عليها النجمة السورية: "ما ألطف قلبك وما أطيبك ألف شكر صديقتي الطيّبه الفنّانه الكبيرة لطيفة الغالية.. محبّتك وتقديرك إلهم عندي كلّ الامتنان وشكرًا للطف وصلك ودفاكي".



وكتبت النجمة الكويتية نوال تعليقا على حفل "ليلة أصالة": "حبيبتي أصولة اليوم كنتِ سلطانة بالطّرب أمتعتينا، حفل رائع ومختلف وأنتِ كنتِ رائعة في كل شيء، تستاهلين يالغالية، الف مبروووووك ياحبيبة القلب". وردت أصالة: "نوالتي الغاليه صديقتي الحبيبة الله يبارك بعمرك وأنا بتعلّم منّك يا أستاذة فنّ وطيابه وأمومة وكلّ صفات حلوه بالستّات الحلوة ياحلوة الحلوات راقيتنا نوالتي".