أخبار المشاهير

25 نوفمبر 2022

نادر صعب يُجري عملية تجميل لـ أحمد سعد

أجرى طبيب التجميل اللبناني، نادر صعب، عملية تجميل للفنان المصري أحمد سعد، أثناء وجود الأخير في لبنان.

ووثق مقطع فيديو نشره الدكتور نادر صعب عبر حسابه في "إنستغرام" وهو يحقن وجه أحمد سعد بمادة البوتوكس، التي تجعله يبدو بمظهر أكثر شباباً، كما أنه حدد منطقة الذقن أيضاً.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يخضع فيها الفنان المصري لإجراءات تجميلية في وجهه، فقد سبق وصرح في لقاء تلفزيوني أنه أجرى عملية في الفك السفلي بسبب مشكلة في الأسنان، وحوّل بهذه العملية شكل الفك من الدائري إلى شكل الخط المستقيم.

وأضاف الفنان أحمد سعد أنه أجرى هذه العملية لأن مشكلة الأسنان تسببت له في تغيير شكل فكه الأيمن عن شكل فكه الأيسر، وأن هذه العملية ليست بعملية تجميل بالشكل المفهوم أو المتعارف عليه ولكنها بغرض طبي.


 

وفي الشأن الفني، طرح أحمد سعد قبل أيام أغنية "وقت الشدة"، وهي الأغنية السادسة من ألبوم أحمد سعد الجديد "وسع وسع" الذي أعلن عنه مع بداية عام 2022.

وأغنية "وقت شدة" من كلمات أحمد جابر، وألحان وتوزيع محمد شحاتة وإنتاج شركة مزيكا.

كما سيحيي الفنان حفلا غنائيا يجمعه بتامر حسني على مسرح المجاز بالشارقة في السابع من يناير/ كانون الثاني المقبل.

ويشارك أحمد سعد وتامر حسني، للمرة الأولى، في قائمة فناني المجاز، التي تضم نخبة واسعة من ألمع نجوم الموسيقى والغناء، من مختلف البلدان والمدارس الفنية.


نادر صعب يكشف تفاصيل عمل تقنية جديدة لتغيير لون العينين في دقائق

وعلى صعيد آخر؛ كشف طبيب التجميل نادر صعب مؤخرًا عن عملية تغيير لون العين والتي تستهدف تغيير لون القزحية بشكل دائم لأغراض تجميلية، مشيرًا إلى أنه بات من الممكن تغيير لون العينين بشكل دائم بفضل هذه العملية، والابتعاد عن مشاكل العدسات اللاصقة تمامًا.

وأضاف صعب: "90% من عيون العالم العربي غامقة فيتم اللجوء للعدسات اللاصقة ووضعها طيلة النهار ليتم إزالتها في المساء، ما قد يؤدي إلى حدوث التهابات ومشاكل جسيمة للعين، لذلك بات من الضرورة تغيير لون العينين من خلال هذه العملية".

وأكد طبيب التجميل أن التقنية التي يعتمدها آمنة جدا، لكن هناك تقنيات أخرى لتغيير لون العين خطيرة وقد تؤدي إلى العمى، ولكن هذا لا ينطبق على التقنية المستخدمة في المستشفى الخاص به.

واعتبر أن هذه التقنية التي يتم استخدامها لا يمكن وضعها في خانة العملية بل تقتصر على إجراء ليزر سهل جداً، وبجلسة واحدة وربع ساعة فقط يتغيّر لون العين. ويمكن للشخص اختيار لون من أصل 17 لوناً متاحاً.