أخبار المشاهير

25 نوفمبر 2022

إسلام إبراهيم يرد على متابعة تنمرت على وزنه الزائد

ردّ الفنان المصري إسلام إبراهيم، على متابعة انتقدته بسبب وزنه الزائد، وسط مطالبة منها بإنقاص وزنه، وذلك على خلفية نشره صورا من مسلسله الجديد "العيلة دي".

ونشر إسلام عبر صفحته الشخصية في "فيسبوك" صورة للتعليق الذي انتقدته من خلاله المتابعة، قائلة: "إسلام لازم تخس"، ليرد عليها الفنان، قائلا: "شكرا يا ياسمين على النصيحة، مع العلم أن النصيحة في العلن فضيحة".

وأضاف: "وان شاء الله هخس لما أحب أخس، لأن دي حاجة شخصية اشكرك يا ياسمين، ناس كتبالي بوست حلو عن دوري في المسلسل، فياسمين قررت تخش تقولي كده، ومش عارف ده ايه علاقته بالبوست وبالمسلسل".



تفاعل جمهور السوشال ميديا


وتلقى الفنان الدعم الكامل من قبل محبيه، الذين أعربوا عن إعجابهم بموقفه ورده، مشيرين إلى أن شكله الخارجي لا يحق لأحد التدخل به، على عكس أعماله، فهو فنان يقدّم مضمونا وقصة، لا عارض أزياء، فعلق أحدهم: "انت موهوب جدا، وجميل من برا وجوا، تمثيلك حلو، متحطش في بالك ده، أنت عامل إنجاز"، وعلق آخر: "انت كدا مميز على فكرة، ومش لازم تخس ولا حاجة".

فيما مازح أحد المتابعين الفنان إسلام، مشيرا إلى أن المتابعة هي "دكتورة تغذية"، وتريد بعض الزبائن من معجبيه، معلقا: "يمكن تكون دكتورة تغذية، وبتستلقط زباين".



مسلسل "العيلة دي"


ومسلسل "العيلة دي" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول عائلة مصرية تنتمي للطبقة المتوسطة، ويتم من خلال تلك الأسرة طرح عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، بطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إسماعيل فرغلي، سلوى عثمان، إنعام سالوسة، يوسف عثمان، ريهام الشنواني، والطفل مؤمن هشام، وغيرهم، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد خالد أمين.

وكان إسلام قد أكد أن المسلسل يناقش قضية مهمة جداً وهي قضية "ترشيد الاستهلاك"، قائلاً: "أصبحنا نستهلك بشكل كبير فلابد من عمل دور توعوي يساعدنا في ذلك".


إسلام إبراهيم يصف نفسه "بالمحظوظ" بسبب أعماله


وفي سياق مختلف، وصف الفنان إسلام إبراهيم، نفسه بـ"المحظوظ"، لتقديمه عملين فنيين معاً في الآونة الأخيرة، وهما مسلسل "راجعين يا هوا" ومسلسل "وش وضهر".

وأضاف إبراهيم خلال تصريح سابق لـ"فوشيا" أن العملين حظيا بنسب مشاهدة مرتفعة وبتفاعل كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

وعن تقديمه لشخصية "توكسيك" التي عادة ما تجتمع في صاحبها أكثر من صفة سيئة، قال إسلام: "أعوذ بالله، أرهقتني كثيراً هذه الشخصية، وقابلت كثيراً مثله في حياتي حيث إنه يوجد شخصيات للأذية فقط والشر".

وعن محاولته لتقديم أدوار بعيدة عن الكوميديا، أكد أنه يحاول دائما تقديم أعمال مختلفة وبعيدة عمّا قدمه، ولكن "في نفس الوقت التواجد على الساحة الدرامية وذلك يعتبر شيئاً مرهقاً".



وقال إنه ليس لديه مانع من تقديم المسلسلات خارج الموسم الرمضاني، وأن كل ما يسعى إليه هو العمل الجيد والدور المختلف، أما موعد عرضه فلا يشغل باله به وذلك لأنه لديه نجاحات داخل السباق الرمضاني وأيضا خارج السباق الرمضاني.

وعن كيفية تعامله مع الشائعات، أوضح إسلام أنه لا يهتم بها كثيراً، قائلاً: "عندما تظهر شائعة لا أتعامل معها حتى تختفي وكل ما يشغل تفكيري هو عملي".