أخبار المشاهير

24 نوفمبر 2022

معجبو كيم كارداشيان يطالبونها بخفض أسعار ملابس Skims.. ويصفونها بالرديئة

انتقد معجبو نجمة تلفزيون الواقع العالمية كيم كارداشيان الأسعار التي تضعها على منتجات علامتها التجارية لبيع الملابس Skims لكونها بعيدة عن المستهلكين، كما وصفوا المنتجات بالرديئة مؤكدين أنها لا تستحق هذا السعر المرتفع.

ونشر حساب العلامة التجارية Skims عبر "إنستغرام"عددا من الصور للمجموعة الجديدة التي طرحتها، وكتب في الوصف على إحداها "حلول تحسين المنحنى، دبابيس مريحة وتصميم مذهل يجعلك تتألقين، يتميز SKIMS بكل ما ترغبين به والكثير".

ووصف الحساب المجموعة بأنها "منتظرة للغاية"، وشارك صورة لكيم كارديشيان معلقا: "من الرأس إلى أسفل القدمين في SKIMS لقضاء العطلات!".



وفي وصف آخر على إحدى صور الملابس من العلامة التجارية ذاتها: "انضم إلى قائمة الانتظار للوصول المبكر إلى هذه المجموعة التي طال انتظارها ، والتي سيتم طرحها غدًا".

لكن المعجبين لم يكونوا سعداء كثيرا بالأسعار التي كانت كيم تضعها على القطع في مجموعتها.

وجاء في التعليقات: "خفض الأسعار! هل كنت على استعداد للدفع من قبل".

وعلقت أخرى: "يجب خفض بعض الأسعار، فأنا أعيش في كندا ولا يجب أن أدفع 250 دولارًا قبل الضرائب.. أشعر بخيبة أمل لأنني أدعم هذه العلامة التجارية كثيرًا وأشعر أنها تخرج عن نطاق السيطرة ".

وانتقد معجب آخر جودة قطع Skims واتهم فريق كيم بالتراخي.

وفي تعليق آخر: "98 دولارًا لبعض أحجار الراين التي ستسقط في الغسالة كنت دائما معجبة كبيرة لكم ولكن نداء إلى كيم ... شخص ما يتهاون في فريقك".



يذكر أنه تم إطلاق Skims في عام 2019، ويبدو أن أرخص عنصر على الموقع هو قطعة شعر مزينة بأحجار الراين ويبلغ سعرها 30 دولارا .

وبالنسبة إلى الملابس الداخلية المصنوعة من حجر الراين ومجموعة الملابس العلوية التي صممتها كيم كان العملاء يتطلعون إلى خفض سعرها وليس طرحها بمبلغ أعلى.

وأوضح المعجبون في مجلس إدارة Reddit المخصص لكارداشيان إلى اتباع خطط إستراتيجية تسويقية أكثر ذكاء وادعوا أن علامة Skims التجارية تستهدف أصحاب الملايين وليس الأشخاص العاديين.



وكتب أحدهم: "لا توجد طريقة تجعل شخصًا ما بعيدًا عن الواقع ويعتقد أن هذه الأسعار معقولة من الواضح أن جمهورها المستهدف هو أصحاب الملايين الآخرين".

بينما أضافت أخرى: "هذا مخصص لمجموعة فرعية من نساء الطبقة المتوسطة العليا اللواتي يرغبن في الظهور بمظهر الثراء".