أخبار المشاهير

23 نوفمبر 2022

فتاة شعبية.. شمس الكويتية توثق مشهدها الأول في "سره الباتع" لـ خالد يوسف

وثقت الفنانة الكويتية شمس، اللقطات الأولى من كواليس المسلسل المصري "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، الذي تخوض من خلاله أولى تجاربها التمثيلية.
وظهرت شمس في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات داخل حارة شعبية، مرتدية ملابس فتاة شعبية، كما وثقت في فيديو آخر وهي تركب "ميكروباص" مع فتاة أخرى قائلة بلهجة الفتاة الشعبية: "خلينا نعيش الدور، احنا دلوقتي داخل ميكروباص، بقولك إيه يا بيتش".


وأطلت النجمة الخليجية كذلك برفقة أحد مصففي الشعر المصريين أثناء إعداد شعر مستعار لها، وهنأها بتصدرها التريند بعد ظهورها مع خالد يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.






وكانت شمس قد أعلنت قبل أيام قليلة عن استعدادها للمشاركة في عمل درامي ضخم مع المخرج المصري خالد يوسف، كأول تجربة لها في عالم التمثيل بعد أكثر من 20 عاما قضتها في مجال الغناء.
ونشرت الفنانة عبر حسابها في إنستغرام صورتين لها من داخل مقصورة الطائرة، أرفقتهما بتعليق أشارت فيه إلى أنها متوجهة للمشاركة في "أضخم مشروع درامي عربي" كما وصفته، وقالت: "مسافرة سفرة عمل مهمة جداً جداً، أضخم مشروع درامي عربي، مع المخرج الكبير الاستاذ خالد يوسف، ادعوا لنا".
وفي وقت لاحق، نشرت مجموعة من الصور علّقت عليها بالقول "أول تجربة تمثيل درامية لي مع المخرج الكبير خالد يوسف"، ووجهت لجمهورها سؤالا "ايش تتوقعون الشخصيه وبأي لهجة؟"، وكان من ضمن الصور، إحداها تكشف بعض تفاصيل العمل الذي حمل اسما مؤقتا هو "سر سلطان مصر".


والمسلسل بحسب التفاصيل التي نشرتها شمس مقتبس عن قصة الأديب الراحل يوسف إدريس "سره الباتع"، وهو معالجة ورؤية درامية لـ خالد يوسف الذي يتولى الإخراج كذلك، وهو من إنتاج "سيرجي للإنتاج الفني"، وتقديم المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المرتقب أن يشارك فيه نخبة من نجوم مصر.
وكانت وسائل إعلام محلية، قد أشارت في تقارير لها إلى أن المسلسل من المحتمل أن يقوم بدور البطولة فيه كل من النجوم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، إلى جانب نخبة من نجوم الفن أمثال أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، حنان مطاوع، بيومي فؤاد، خالد أنور، إسلام حافظ، وغيرهم".