أخبار المشاهير

23 نوفمبر 2022

هالة صدقي تهدد بالقضاء: كفى تفاهات والدخول بحياتي الشخصية

هددت الفنانة المصرية هالة صدقي، باللجوء إلى القضاء، ضد أي جهة تسعى للحصول على "الترند" على حساب بيتها أو حياتها الشخصية، إذ ستتقدم ببلاغ عاجل للنائب العام، في حال استغلال التطورات الأخيرة في علاقتها بوالد طفليها.
وكتبت صدقي عبر صفحتها الشخصية في "فيسبوك": "بشكر كل من قام بتهنئتي وسعيدة جداً بشعوركم، وأطلب من بعض المحطات التي رفضت الظهور معها في استضافه الطرف الآخر وإشاعة الكثير من الأكاذيب للمرة المليون سوف أقوم بإبلاغ النائب العام فوراً، لأي محطة أو أي صحفي لترويج أو إذاعة أكاذيب، لمجرد الترند على حساب بيتي وحياتي".
وأضافت أن الطرف الآخر مهاجر دون أي عودة، وبالتالي هم من سيتحمل النتيجة، لا سيما أن الموضوع تم إغلاقه منذ 8 سنوات، ولن تسمح بتداوله مرة أخرى، طالبة من الجميع احترام خصوصياتها وقرارتها، التي لطالما كانت حريصة على عدم نشرها، بسبب وجود بلبلة في الخبر.
كما انتقدت بعض مقدمين البرامج قائلة: "هناك لقاء تليفوني مع الزميل عمرو أديب وقناة العربية فقط لا غير، فأرجوكم هذا الخبر لا يهم الجمهور وكفى تفاهات إعلامية، والدخول في الحياه الشخصية، ولأنكم فقراء إعلامياً وليس لديكم شيء مفيد تقدموه، تهدروا أوقات المشاهدين في ده اتجوز وده طلق، واللعبة الرخيصة قولهم ولكي حق الرد، علشان تضغطوا علشان أرد، طبعاً علشان الترند يعلي حقيقي مواضيع سخيفة وتافهة، وناس ولا لها علاقه بأي إعلام".
وقالت إنها رفضت أي تصالح، وصممت على الانفصال التام، لأنها هي والمقربين منها على علم بحجم الصدمات التي تعرضت لها، والتي لا يمكن التسامح فيها، وبالتالي من المعيب إذاعتها لأن البيوت لها حرمتها.
واختتمت منشورها قائلة: "كل هذه الولولة لن تعيد شيئاً، ولن تصلح واقع حدث، والدموع هي دموع التماسيح ليس إلا، أنا سعيدة وسعيدة جداً جداً، ومن حقي جداً افرح، وكل يوم أتأكد أن قراري صح جداً، ألف حمد وشكر لك يا رب، ومره تانية بشكر حبكم ودعمكم، وبشكر كل الإعلاميين المحترمين اللي احترموا رفضي للظهور معهم والصحفيين اللي احترموا رفضي في أي مقابلات معهم تخص الموضوع".
هالة صدقي تروي تفاصيل انفصالها طبقا للشريعة الإسلامية رغم أنها مسيحية
وكانت قد فجرت هالة صدقي مؤخرا، مفاجأة بعدما أعلنت أنها انفصلت عن زوجها سامح سامي بصفة رسمية مدنيا طبقا للشريعة الإسلامية رغم أنها مسيحية، وأصبح لديها الحق في الارتباط بشخص آخر.
وأضافت صدقي في تصريحات تلفزيونية، أنها سعيدة بقرار الانفصال الصادر من محكمة أسرة قصر النيل.
ولفتت إلى أن الطلاق حدث فعليا حينما قام طليقها سامح سامي بتغيير ملته، مضيفة: "تم تطليقي مدنيًا طبقًا للشريعة الإسلامية وليس كنسيا، الزوج حينما يقوم بتغيير الملة نتبع تلقائيًا الشريعة الإسلامية فيما يتعلق بإجراءات الطلاق المدني، وحاليًا لدي الحق في الزواج بآخر دون الانتظار للطلاق الكنسي".
كما بينت هالة صدقي: "لا أفكر حاليا في الزواج مرة أخرى، وأزماتي الشخصية عطلت مسيرتي الفنية على مدار السنوات الماضية".
وعلقت أيضا في تصريحاتها: "المساعدة بتاعتي علمتني الزغاريد عشان أحتفل بالطلاق بعد معاناة لسنوات، أنا بعتبر الطلاق الرسمي النهاردة بمثابة إجراءات ورقية، الطلاق الفعلي حصل من 8 سنوات بعد ما أيقنت استحالة استمرار زواجي".