أخبار المشاهير

22 نوفمبر 2022

وائل جسار يوثق أجواء احتفاله بعيد ميلاده مع زوجته

احتفل الفنان اللبناني، وائل جسار، بعيد ميلاده، وسط جو عائلي، موثقاً مظاهر الاحتفال بمقاطع مصورة، ظهر خلالها مع زوجته السيدة ميري مقدسي، مع ترديد الحاضرين بحماس أغنية "Happy birthday" الشهيرة.
واختار جسار الإطلالة بسترة سوداء وبنطال أسود أيضاً، بينما فضلت زوجته ارتداء قميص مرقط بالأبيض والأسود مع بنطال جينز أسود.




ويتألف قالب الكيك المخصص للاحتفال من طبقة واحدة كبيرة، مغطاة بعجينة السكر باللونين الأبيض والأسود، ويتوسط الكيك "ميكرفون" ذهبي اللون مصنوع أيضاً من عجينة السكر، بينما الأطراف مزينة بالعلامات الموسيقية السوداء المصنوعة من العجين نفسه.




كما تلقى الفنان المعايدات من محبيه ومتابعيه وأصدقائه، مشاركاً بعضاً منها عبر خاصية "الستوري" في حسابه الرسمي على "إنستغرام".


الفرحة فرحتين


وأعرب الفنان جسار عن سعادته العميقة بفوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف في كأس العالم، عبر منشور على صفحته الرسمية في "فيسبوك"، مبيناً بأن فرحه اليوم هو فرحتان الأولى عيد ميلاده والثانية نتيجة فوز المنتخب السعودي.
وانهالت التعليقات والتفاعلات على منشور وائل جسار، مع تمني متابعيه له الصحة والسلامة والعمر المديد وتحقيق مزيد من النجاحات.



احتفاله في عيد زواجه


واحتفل جسار مؤخراً بعيد زواجه الـ 17 من السيدة ميري مقدسي، وذلك من خلال منشور على صفحته الرسمية في "فيسبوك"، مع وعده لها باستمرار حبه الكبير حتى آخر أيام حياته، مبيناً أهمية وجودها في حياته ودعمه لها.
كما شارك متابعيه بصورة رومانسية تجمعه بها.
ونال المنشور نصيبه من التفاعلات والتعليقات، من قبل أصدقاء الفنان جسار ومحبيه، مع تمني عيد زواج سعيد للثنائي ودوام المحبة والألفة والتفاهم بينهما.
لترد عليه زوجته مقدسي عبر منشور على حسابها الرسمي في "إنستغرام"، مؤكدة بأنه الحبيب الأول والأخير حسب تعبيرها، مع تمنياتها دوام محبة زوجها ودعمه لها.

جديد جسار


وعلى الصعيد الفني، أعلن جسار مؤخراً عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، عن إطلاق أغنيته الجديدة تحت عنوان "حبيبي لو تخاصمني" وهي من كلمات لؤي الجوهري، ألحان أحمد زعيم، توزيع محمود يحيى.