أخبار المشاهير

22 نوفمبر 2022

تركي آل الشيخ يتخد قرارًا سارًّا لجمهور موسم الرياض احتفالا بفوز المنتخب السعودي

أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، إتاحة مناطق فعاليات موسم الرياض الترفيهي ومنها البوليفارد سيتي والبوليفارد ورلد، وونتر لاند مجانا، وذلك بمناسبة الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين في كأس العالم.
وقال آل الشيخ في تغريدة له عبر حسابه في تويتر: "البوليفارد سيتي، والبوليفارد ورلد وونتر لاند مجانًا اليوم بمناسبة فوز المنتخب".


واحتفل آل الشيخ بفوز المنتخب السعودي قائلا: "معلمكم بس أنتو تحبون العِناد، مبروك المنتخب، مبروك سيدي ولي العهد الداعم، مبروك الأمير عبد العزيز واللاعبين والشعب السعودي العظيم".


وكان المستشار السعودي قد توقع نتيجة مباراة السعودية والأرجنتين قبل يومين، الأمر الذي رآه الكثيرون تفاؤلا شبه مستحيل، في ظل تفوق المنتخب الأرجنتيني وعقدة البدايات لمنتخب الصقور الخُضر، إلا أن نبوءة تركي تحققت اليوم.


من جانبه؛ فقد وجه الملك سلمان بن عبد العزيز، الإثنين، بأن يكون يوم الأربعاء، إجازة لجميع الموظفين في قطاعات الدولة كافة، والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية.
وجاء توجيه الملك سلمان بالموافقة على ما اقترحه ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم.
ودخل المنتخب السعودي التاريخ بعد تغلبه على ميسي ورفاقه بهدفين مقابل هدف.
وأحرز راقصو التانغو هدف الأرجنتين الأول عن طريق النجم ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، قبل أن يحقق الأخضر هدف التعادل بقدم صالح الشهري في الدقيقة 49، والهدف الثاني عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 53.
واستبسل لاعبو المنتخب السعودي دفاعيا بعد الهدفين ليحققوا الفوز القاتل الذي مثل مفاجأة مذهلة بمواجهة الأرجنتين، المرشح بقوة لإحراز لقب المونديال.
كما نجحت السعودية، في أن تكون أول منتخب آسيوي يهز شباك الأرجنتين بأكثر من هدف في تاريخ كأس العالم، فلم يسبق لمنتخب ميسي ومارادونا وباتيستوتا أن تلقى هدفين في تاريخه أمام منتخب من القارة الصفراء.
يذكر أنه قد تم افتتاح بوليفارد وورلد وهي أكبر منطقة في موسم الرياض، وتتيح لزوارها التجول في شوارع 10 دول مختلفة من أنحاء العالم، إضافة إلى احتضانها أكبر مسرح كروي عالمي، ومدينة ألعاب ترفيهية.
وتضم “بوليفارد وورلد” عددًا من المناطق أبرزها أكبر بحيرة اصطناعية في العالم، بقوارب للتنقل بين المدن عبر 11 محطة، وتجربة إيريا 15 المستقطبة من لاس فيجاس الأمريكية، ومدينة مخصصة للألعاب والتجارب الترفيهية المتناسبة مع مختلف الفئات العمرية.