أخبار المشاهير

22 نوفمبر 2022

نجوم الفن يحتفلون بالفوز التاريخي لمنتخب السعودية على الأرجنتين

احتفل العديد من النجوم والمشاهير بفوز المنتخب السعودي على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في افتتاحية مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة لمونديال قطر، المقام خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.
ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام تغريدة عبر صفحتها في "تويتر" احتفالا بفوز المنتخب السعودي قائلة: "الله عليكم".




وقالت الإعلامية السعودية لجين عمران: "الصقور قلبووووو الموازين همة جبل طويق لا يستهان فيها ‏اللهم لك الشكر و الحمد يا ربي يا حبيبي رفعوا راسنا وفرحوا قلوبنا".


وكتب الفنان القطري فهد الكبيسي: "الف مليووووووون مبروووك للأخضر السعودي هذا الفوز التاريخي والله فرحتونا يا أبطال".


ونشر الفنان السعودي راشد الماجد مقطع فيديو احتفالا بفوز السعودية، وكتب قبل بداية المباراة: "نبارك لدولة قطر الشقيقة على التنظيم الرائع والمشرف للمونديال مع تمنياتنا لهم التوفيق 🙏🏽 ".
وغردت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم: "مبروك للأبطال!!!💪🏻💪🏻💪🏻 مبروك للسعودية!!! مبروك لإلنا كلنا!!!".
وكتب الفنان العراقي ماجد المهندس: "الف مبروك فرحتونا يا أبطال".
واحتفت الفنانة السورية أصالة بالإبداع الكروي السعودي عبر عدة تغريدات كان منها: "كفو كفو يالصقور" و "مبروووووووووووووك يا أحلى بلد" و "أمان أمان" و "نحنا أبطال".




فيما كتبت الفنانة اللبنانية مايا دياب: "مبرووووووووك الفريق السعودي الفوز التاريخي على الارجنتين .. فرحتنا كبيرة كتييييييييرر 🇸🇦🇸🇦🇸🇦".




وكتب النجم المصري عمرو دياب: "مبروك لأبطال السعودية".
ونشر الفنان اللبناني وائل كفوري تغريدة قال فيها: "الّلعيبِة لِعبو سوِيّي و خِسرو الأرجنتينِيّة ‏بَيَّضتي وِجه العِربان بْ أبطالِك يا سْعودية".
وغردت الفنانة العراقية رحمة رياض: "الف مبروك المنتخب السعودي".
ورغم تقدم المنتخب الأرجنتيني في الشوط الأول، وإلغاء 3 أهداف للتانغو بداعي التسلل، إلا أن صالح الشهري نجح في إدارك التعادل مع بداية الشوط الثاني، قبل أن يضيف سالم الدوسري الهدف الثاني بطريقة رائعة في شباك مارتينيز حارس الأرجنتين.
واستبسل لاعبو المنتخب السعودي دفاعيا بعد الهدفين ليحققوا الفوز الذي مثل مفاجأة بمواجهة الأرجنتين، المرشح بقوة لإحراز لقب المونديال.
ويعد ذلك الفوز هو الفوز الافتتاحي الأول للسعودية في ظهورها السادس في المونديال، حيث لم يسبق للأخضر الفوز في أول مباراة له.
كما نجحت السعودية في أن تكون أول منتخب آسيوي يهز شباك الأرجنتين بأكثر من هدف في تاريخ كأس العالم، فلم يسبق لمنتخب ميسي ومارادونا وباتيستوتا أن تلقى هدفين في تاريخه أمام منتخب من القارة الصفراء.