أخبار المشاهير

22 نوفمبر 2022

وائل جسار يفاجئ زوجة مصمم أزياء مصري.. ويغني على طريقة "365 يوم سعادة"

تصدر اسم الفنان اللبناني وائل جسار قائمة الأعلى تداولًا على محرك البحث "غوغل"، بعدما شارك في حفل خاص أعده مصمم الأزياء المصري إسلام سعد لمفاجأة زوجته في عيد ميلادها.

وائل جسار يفاجئ زوجة مصمم الأزياء إسلام سعد



وعلى طريقة دنيا سمير غانم وأحمد عز في فيلم "365 يوم سعادة"، قرر إسلام سعد مفاجأة زوجته بحفل خاص يغني فيه وائل جسار، حيث قدم هو وزوجته إلى مكان الحفل في سيارة مرسيدس بيضاء حديثة، ولف عينيها بقطعة من القماش من أجل إخفاء المفاجأة الرومانسية.
وحال ترجلهما من السيارة وإزالة قطعة القماش، بدأت الموسيقى تصدح وصوت وائل جسار يتعالى بأداء أغنيته الشهيرة "نخبي ليه"، حينها تبدأ زوجة مصمم الأزياء بالقفز والصراخ من الفرحة، وعانقته عناقًا طويًلا مليئًا بالحب.
وسار الزوجان على السجادة الحمراء لحين وصلا إلى خشبة المسرح التي كان يقف عليها النجم اللبناني، وبدآ بالرقص على أنغام الموسيقى.

كواليس المفاجأة





وكشف جسار كواليس المفاجأة، مُشيرًا إلى أن أحد الأشخاص اتصل بقسم الإدارة الخاصة به، واتفقا على أن يغني في هذه المناسبة السعيدة على طريقة فيلم "365 يوم سعادة".
وقال جسار في مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات الفضائية: "إحنا مش عايزين مشاكل عايزين نقرب منهم ويهمني أن يكون فيه تقارب ومحبة واهتمام بينهما".
وشدد جسار على أهمية اهتمام الزوجين ببعضهما البعض، مؤكدًا أن المفاجأة التي أعدها إسلام لزوجته لفتة رائعة وجميلة جدا لزوجته.
أما بالنسبة لإعادة إحياء مشهد من فيلم "365 يوم سعادة"، فأوضح الفنان أن إسلام أراد مفاجأة زوجته بهذه الطريقة؛ لأن الفيلم يعني الكثير لزوجته، فقبل 10 سنوات أثناء مشاهدتهما الفيلم، أعربت عن رغبتها بعيش هذه اللحظة الرومانسية.

إسلام سعد يفاجئ زوجته على طريقة "365 يوم سعادة"



وما يجدر بالإشارة إليه أن إسلام سعد قرر مفاجأة زوجته بهذه الطريقة بعد إهماله إياها الفترة الماضية بسبب ضغوط العمل، حتى أنه نسي شراء هدية لها في عيد زواجهما.
ونشر مقطع فيديو يوثق هذه اللحظة الرومانسية عبر حسابه في "إنستغرام"، وكتب: "ياست البنات كان عندك حلم قديم بس انتي نستيه بس انا عمري م انسا اي حاجه انتي حلمتي بيها ونفسك فيها".
وتابع: "كنا من كام سنه بنتفرج انا وانتي علي فيلم ٣٦٥ يوم سعاده ووقتها فاكر انك دمعتي وقلتي الله نفسي في مفاجاة زي كدا وانا لحد دلوقتي مش ناسي وقلت اكيد هيجي عليا اليوم الي تكون امكانياتي تسمح واحققلك حاجه كنتي بتحلمي بيها لان دا اقل حاجه اقدر اقدمهالك انتي تستاهلي كل حاجه حلوه..انت تستاهلي تفرحي وبس".