أخبار المشاهير

21 نوفمبر 2022

أول تعليق لـ نسرين طافش بعد إعلان زوجها طلاقهما رسميا

علقت الفنانة نسرين طافش بطريقة غير مباشرة - حسب عدد من متابعيها - على إعلان زوجها السابق، خبير الطاقة شريف شرقاوي، انفصالهما رسميًا بعد ارتباط دام خمسة أشهر.
وكتبت طافش على حسابها على إنستغرام مجموعة نصائح، قالت فيها: "كيف نوقف الزمن؟ احضن أحباءك، كيف تنتقل عبر الزمن؟ اقرأ، كيف تهرب من الزمن؟ بالموسيقى، وكيف تشعر بالزمن؟ اكتب، وكيف تحرر الزمن؟ تنفس".
وجاء تعليق الفنانة ذات الأصول الفلسطينية على النصائح: "استمتع بكل لحظة، واستمر بفعل ما يبهجك أهم سؤال تطرحه على نفسك هو: كيف يمكن أن أسعد نفسي في هذه اللحظة؟".




لكن نجمة مسلسل "جوقة عزيزة" لم تصرح حتى الآن بشكل مباشر على إعلان شريف شرقاوي خبر انفصالهما رسميًا في الساعات القليلة الماضية، في وقت قال متابعون فيه إن تعليقها الأخير ردٌ على ذلك كونه جاء بعد انتشار خبر الانفصال على مواقع التواصل.
وجاء إعلان شروقاي لهذا النبأ خلال ردّه على إحدى المتابعات عندما سألته ”فين نسرين طافش؟ تطلقتوا؟، ليرد عليه: ”تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام".




الجمهور توقع الانفصال


وتوقع الكثير من المتابعين هذا القرار، وذلك بعد أن ازدادت شائعات انفصالهما منذ شهر سبتمبر/أيلول الماضي، أي بعد شهرين فقط على ارتباطهما، نتيجة حذف نسرين طافش وشريف شرقاوي صورهما عبر حساباتهما على موقع إنستغرام.
ونشرت طافش رسالة، على خاصية ”الستوري“، في إنستغرام بعد حذف صورها مع زوجها ”اعتزل ما يؤذيك“.
كما نشرت طافش رسالة أخرى في السادس والعشرين من شهر سبتمبر/أيلول الماضي، قائلة: ”مع موسم الخريف، أنوي أن تسقط كسقوط أوراق الشجر الهادئ، كل المعتقدات والأفكار والتعلّقات والصدمات والطاقة السلبية والحواجز والأحكام والتوقعات، وكل مالا يخدمني وبكل سهولة ويسر وأفضل احتمال، وكل ما يمنع ذلك هل تسمح بتحويله إلى طاقة حب، وفرة، سلام، أمان، أموال، بهجة؟ #نعم".
وكانت المرة الأولى التي تحذف فيها الفنانة، صورها مع زوجها في السادس والعشرين من شهر أغسطس/آب الماضي، وحينها انهالت التساؤلات حول حقيقة انفصال الاثنين.
ورد وقتها زوجها الشرقاوي على تعليقات الجمهور بالقول: ”نسرين طافش زوجتي وست الستات، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم“.