أخبار المشاهير

21 نوفمبر 2022

شريف شرقاوي يعلن انفصاله عن نسرين طافش.. وهذا أول تعليق له

أعلن خبير الطاقة المصري، شريف شرقاوي، انفصاله رسميًا عن زوجته الممثلة نسرين طافش، بعد مرور خمسة أشهر على ارتباطهما المفاجئ.
وجاء إعلان شروقاي لهذا النبأ خلال ردّه على أحد المتابعين عندما سأله "فين نسرين طافش؟ تطلقتوا؟، ليرد عليه: "تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام".




حذف صورهما عبر إنستغرام


وكانت أنباء عديدة ترددت في الآونة الأخيرة عن انفصال الثنائي، ولكن دون تأكيدات رسمية، خاصة بعد أن حذفت نسرين طافش وشريف شرقاوي صورهما عبر حساباتهما على موقع إنستغرام.
ونشرت طافش رسالة، على خاصية ”الستوري“، في إنستغرام بعد حذف صورها مع زوجها ”اعتزل ما يؤذيك".



ونشرت في رسالة أخرى في السادس والعشرين من شهر سبتمبر/أيلول الماضي: ”مع موسم الخريف، أنوي أن تسقط كسقوط أوراق الشجر الهادئ، كل المعتقدات والأفكار والتعلّقات والصدمات والطاقة السلبية والحواجز والأحكام والتوقعات، وكل مالا يخدمني وبكل سهولة ويسر وأفضل احتمال، وكل ما يمنع ذلك هل تسمح بتحويله إلى طاقة حب، وفرة، سلام، أمان، أموال، بهجة؟ #نعم".



وكانت المرة الأولى التي تحذف فيها بطلة مسلسل ”جوقة عزيزة“ الذي عرض في رمضان الفائت، صورها مع زوجها في السادس والعشرين من شهر أغسطس/آب الماضي، وحينها انهالت التساؤلات حول حقيقة انفصال الاثنين.
ورد وقتها زوجها الشرقاوي على تعليقات الجمهور بالقول: ”نسرين طافش زوجتي وست الستات، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم“.



وأعادت نسرين طافش وقتها مشاركة الصور المحذوفة التي جمعتها مع زوجها، والتي اختفت من حسابها في ”إنستغرام“؛ ما يؤكد أنها لجأت لخاصية إخفاء الصور Archive التي توفرها المنصة، هذا الأمر أثار تساؤلات الجمهور حول أسباب إقدام نسرين على تلك الخطوة ثم التراجع عنها.
وفي الثاني من شهر تموز الماضي، أعلنت نسرين طافش ارتباطها بشكل مفاجئ، حيث نشرت صورة ممسكة بيد الشخص الذي ارتبطت به على حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين"، ولم تكشف عن هوية هذا الشخص أو أي تفاصيل".