أخبار المشاهير

21 نوفمبر 2022

والد ياسمين صبري يكشف قصة زواجها الأول من الدكتور دودي

كشف أشرف صبري، والد الممثلة المصرية ياسمين صبري، تفاصيل زواجها الأول من دكتور عيون يدعى "دودي" قبل شهرتها ودخولها مجال الفن.
وقال صبري إن ياسمين قابلت دودي للمرة الأولى مع شقيقه، بعدها التقى بهما وقالا له إنهما يريدان إقامة مشروع، ثم عاد مرة أخرى وطلب يد ياسمين للزواج.
وأضاف أنه رحّب به وقال له إنه يريد أخذ رأيها بالموضوع، فردّ عليه بأن ياسمين موافقة على الزواج.




وأشار أشرف صبري إلى أنه عندما سأل ابنته ياسمين فأكدت على موافقتها بالارتباط، وأشادت به قائلة: "هو كويس ودكتور عيون وعنده مستشفى في إسكندرية فقولتلها خلاص نعمل حفلة عندنا في الجنينة على البيسين".
وأوضح في تصريحات تلفزيونية أنه تمت إقامة حفل الخطوبة، وبعد أشهر قليلة طلب الدكتور دودي الاحتفال بالزواج، مضيفا: "قالي يا عم إحنا حنتجوز وعايزين نعمل الفرح في الفور سيزون وقالي بس لازم نبعت لبلال أخو ياسمين وفعلا بلال جاء وعملنا الفرح في الفور سيزون وكنت فرحان بيها جدا وكانت في الفترة دي لسة ما دخلتش عالم التمثيل".

سبب عدم ردّه على كلام ابنته ياسمين صبري عنه





على صعيد آخر؛ كشف أشرف صبري، سبب عدم ظهوره في الإعلام خلال الفترة الماضية للرد على حديث ابنته ياسمين صبري عنه.
وكانت ياسمين صبري قد قالت عن والدها في تصريحات سابقة إنه لم يسهم في تربيتها وأنها لم تره في حياتها غير مرات معدودة، وأنه قصر في مساعدتها والوقوف بجانبها في فترة طفولتها.
وذكر أشرف صبري عن سبب عدم ظهوره إعلاميا: "أنا تربيت تربية عسكرية، فأكتر حاجة تقلقني إن أنا أهان فأنا كنت بقول لا أنا معملش مداخلة أحسن يحصل منها شيء يكون بالنسبالي إهانة كبيرة".
وأضاف: "الإحساس العادي اللي أنا بتوقعه إن لما الابن أو البنت تغلط بيروح لوالده يقول أنا آسف وخلاص كأن مفيش حاجة، لكن إحساس الإهانة للوالدين من الابن حاجة قاتلة ودي من أهم الأسباب اللي بتخلي الواحد يقول لا أنا هستنى وهصبر".