أخبار المشاهير

21 نوفمبر 2022

هنا الزاهد تتعرض لوعكة صحية في بيروت.. وتوجه رسالة لحاسديها

قضت الفنانة المصرية هنا الزاهد الشهرين الماضيين في لبنان، وأعتقد البعض أنها تقضي وقتًا ممتعًا في رحلة استجمامية، لكن الأمر عكس ذلك.

هنا الزاهد تتعرض لوعكة صحية





كشفت هنا الزاهد أنها تعرضت لوعكة صحية خلال تواجدها في لبنان ألزمتها الفراش، حتى أنها احتاجت إلى تعليق المحاليل الطبية في ذراعها.
وشاركت الزاهد صورة ليدها اليسرى وأثار كدمة زرقاء واضحة عليها عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، ووجهت رسالة لحاسديها، جاء فيها: "الناس إللي فكراني متدلعة في لبنان، أنا طالع عيني، ومكان المحاليل أهي، شكراً".
كما شاركت منشور آخر، كتبت فيه: "أدعو للمرأة التي سأكونها عام 2023..أتمنى أن تكون سعيدة، ومحبة، وتعيش إجابة صلواتها".
ويأتي تواجد الزاهد في العاصمة اللبنانية بيروت من أجل تصوير مسلسلها الجديد "سيب وأنا أسيب" إلى جانب الفنان أحمد السعدني، ومن المقرر أن تمدد إقامتها لنهاية الأسبوع الجاري.

مسلسل "سيب وأنا أسيب"





يتألف مسلسل "سيب وأنا سيب" من 10 حلقات، وهو من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان، ويشارك في العمل كل من: أحمد السعدني، وعارفة عبد الرسول، ومحمود البزاوي، ومحمد جمعة، وآية سماحة، وأحمد سلطان، ودنيا وسامي، ويارا جبران، وفاطمة الكاشف.
وتدور أحداث العمل في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول زوجين يمتلكان مجموعة أصدقاء منذ الطفولة تحدث بينهم العديد من المواقف.
ويعتبر العمل المسلسل الثاني الذي تشارك فيه الزاهد ببطولة مطلقة، حيث شاركت بدور البطولة المطلقة في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" لأول مرة.

أحدث أعمال هنا الزاهد


على صعيد آخر، تنتظر الزاهد عرض فيلمها "بضع ساعات في يوم ما" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، ويشارك فيه العديد من الفنانين من بينهم: مي عمر، وهشام ماجد، وعائشة بن أحمد، وأحمد السعدنى، ومايان السيد، وخالد أنور، ومحمد سلام، وهدى المفتى، وآخرون.
كما تنتظر طرح فيلم "مستر إكس" من إخراج أحمد عبد الوهاب العام المقبل، ويشارك في بطولته كل من: أحمد فهمي، وأوس أوس، وبيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومحمود حافظ، وغيرهم.