أخبار المشاهير

20 نوفمبر 2022

ياسمين صبري ونور ستارز ووسام قطب بينهم.. أبرز المشاهير في افتتاح كأس العالم

شارك عدد من النجوم والمشاهير العرب في حفل افتتاح كأس العالم 2022، والذي أقيم في ستاد البيت بقطر، بحضور 60 ألف متفرج.
وكان من بين الفنانين، ياسمين صبري والتي شاركت صورا من قلب الملعب، كان من بينها صورة وهي تحمل بيدها الدعوة الخاصة بها التي تمكنها حضور حفل افتتاح كأس العالم 2022، بالإضافة إلى صورة من داخل السيارة تظهر إطلالتها خلال الحفل.






ونشر الفنان السوري قصي خولي صورا وفيديوهات أثناء حضوره المباراة بين منتخبي قطر والإكوادور مباشرة من الملعب ولقطات من حفل افتتاح المونديال.



ومن مبين المشاهير الذين كانوا في قطر، الفاشينيستا العراقية نور ستارز والتي شاركت صورة لها خلال ارتدائها لروب أبيض معلقة "تجهيزات افتتاح كأس العالم".
كما نشرت نور فيديوهات لها خلال توجهها لحضور حفل الافتتاح، معربة عن حماسها لتواجد فرقة bts في الحفل.



ونشرت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبدالله، صورا لها في إنستغرام من داخل السيارة في طريقها للحفل.
أما الإعلامية مهيرة عبد العزيز فقد شاركت ستوري عبر إنستغرام علقت عليها "بجهز لحفل الليلة" مع خبيرة المكياج دلال وليد ومصففة الشعر رضوى.



ونشر مشهور مواقع التواصل وسام قطب مجموعة فيديوهات عبر ستوري إنستغرام، تظهر وصوله إلى الدوحة برفقة عدد من أصدقائه، بالإضافة إلى مشاركته لفيديو ظهر خلاله مع ديفيد بيكهام ولاعبين آخرين خلال زيارتهم للمتطوعين في كأس العالم، حيث قاموا بعدة نشاطات معهم.





وتفاعل عدد من النجوم مع الحدث العالمي، معلقين عبر حساباتهم الخاصة في مواقع التواصل، كان من بينهم الفنانة نوال الكويتية والتي غردت قائلة: "أُبارك لدولة قطر الحبيبة هذا النّجاح الاستثنائي فخورين جدًا، وكلّ التوفيق للمنتخبات العربيّة الحبيبة".


وقالت الفنانة السورية أصالة نصري: "افتتاحية عظيمة تليق بتاريخ العرب العظيم شكراً جزيلاً قطر رفعتوا الرّاس".
وفي تغريدة ثانية "الله الله يا قطر الرائعة".


وكتبت اللبنانية إليسا: "مبروك لقطر والعالم العربي بكامله انطلاق كأس العالم بكرة القدم، وكل التوفيق للمنتخبات العربية المشاركة، قطر، المملكة العربية السعودية، تونس، والمغرب. مناسبة استثنائية ومدعاة فخر للعرب جميعا".


و علق الفنان محمد عساف: "والله شيء بيرفع الراس وحقيقةً فخورين كعرب بهذا العرس الكروي شكراً قطر".


وكتبت الفنانة نجوى كرم: "خلّي كل الدّني تفرح، ونعرف إنّو الفرح بيوَلّد طاقة إيجابية بكل العالم. مبروك #قطر، مبروك للدول العربية المشاركة، مبروك للكرة الأرضيّة بتجدد الطاقة من خلال هالمونديال".


و قالت مايا دياب: "قلبنا كبير ببلد عربي مثل قطر بإستضافة كأس العالم بأفضل وأقوى تنظيم فتعكس الصورة الحلوة عن العرب ومنطقة الخليج تحديدا أمام العالم أجمع.. حظ موفق للفريق القطري اليوم".


ونشر وليد توفيق مقطعا مصورا من أغنية له عن قطر بعنوان "تحيا قطر"، وكتب معلقا: "كل الحب لقطر الحبيبة وشعبها الغالي وكل الأمنيات لهم بتنظيم أفضل نسخة من كأس العالم على الإطلاق .. كلنا فخر بهذا الإنجاز التاريخي .. قلوبنا اليوم في قطر".


وعبرت كارول سماحة عن فخرها قائلة: "قطر فعايل مالها حد وقياس بالتوفيق للمنتخب القطري بمباراة افتتاح#كأس_العالم_قطر_2022 ولكل منتخباتنا العربية المشاركة بالمونديال قلوبنا معكن".