أخبار المشاهير

20 نوفمبر 2022

الموت يفجع سعد لمجرد

فُجع الفنان المغربي سعد لمجرد بوفاة جدّته، ونعاها بكلمات مؤثرة، عبر حساباته  على مواقع التواصل الاجتماعي.
وشارك لمجرد صورةً جمعته بجدته في طفولته، وعلّق قائلاً: "جدتي في ذمة الله، اللهم اغفر لها و ارحمهاو اعفو عنها و اكرم نزلها ووسع مدخلها و اغسلها بالماء و الثلج و البرد، ونقها من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.اللهم واجعل قبرها روضه منرياض الجنة، وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه".




وقدم العديد من المتابعين ونجوم الفن التعازي للفنان المغربي، وعلق أحمد زاهر: "البقاء لله والدوام لله شد حيلك، ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته".
كما حرص الإعلامي مصطفى الآغا على نعيها، قائلًا: "عظم الله اجركم وإنا لله وإنا إليه راجعون".
وكتب عمرو سعد: "الله يرحمها ويسكنها فسيح الجنات، نفسا عزيزة مطمأنه".
وعلق الشاعر تامر حسين: "البقاء لله، الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة وخالص التعازي لكل أسرتك الكريمة وربنا يصبركم".
ومن تعليقات المتابعين: "الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة" و"عظم الله أجركم" و"الله يصبر قلوبكم".
زواج سعد لمجرد
على صعيد آخر؛ كان لمجرد قد أعلن زواجه قبل عدة أشهر عبر صفحته على إنستغرام، وكتب الآية القرآنية: ”ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون“.
وأضاف: ”بقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة انه على كل شيء قدير“.
وأوضح سعد لمجرد قبل أيام أسباب عدم ظهور زوجته غيثة العلاكي عبر مواقع التواصل والبرامج الإعلامية إلى جانبه، كاشفا أنها لا ترغب في ذلك، لأنها لا تغرها الشهرة ولا ترغب في تسليط الأضواء عليها.
وفي حواره الثاني مع مصطفى الاغا ببرنامج “صدى الملاعب” على قناة “ام بي سي” تحدث عن زوجته بحب، وقال: “إنه يعرفها وعائلتها منذ سنوات طويلة" مشيرا إلى أن الطريقة التي فاتح بها غيثة في موضوع الزواج، كانت عادية وتقليدية.
وسعد لمجرد من مواليد 7 أبريل 1985، نشأ في عائلة فنية، فهو ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي.
بدأ مسيرته الفنية عام 2007 بعد فوزه بالمرتبة الثانية في النسخة الرابعة من برنامج سوبر ستار، ليغيب سنتين عن الساحة الفنية، ويعود بعدها بعدد من الأغاني المنفردة التي حققت نجاحا باهرًا.