أخبار المشاهير

20 نوفمبر 2022

فارس كرم: الفن اللبناني في خطر وبيتي أنقى من الوسط الفني

أعرب الفنان اللبناني فارس كرم عن سعادته العميقة، بمحبة جمهوره والتفاعل الكبير مع حفلاته الغنائية، مؤكدا بأنه شخص حساس وصريح جداً في قول الحقيقة دائماً، دون خشية أي أحد.

جديد فارس كرم


وكشف الفنان كرم عن تحضيره لإطلاق ثلاث أغنيات جديدة وهن "صاروخ"، "ضوى الأحمر"، "هالله يا دني"، وتلك الأغنيات عائدة لألبومه الحالي الجديد.

وصرح عن تحضيره لأغنيتين باللهجة البيضاء، ستكونان مفصليتين في مسيرته الفنية حسب تعبيره، بالإضافة لإمكانية طرحهما بشكل منفصل بالتنسيق مع شركة "روتانا"، مع احترام قوانين الشركة في ذلك الخصوص.

كما أعلن عن نيته في طرح ألبوم غنائي، يحمل الطابع الكلاسيكي دون الكشف عن موعد محدد لذلك، كذلك رغبته في تجديد وإعادة طرح بعض الأغاني القديمة للموسيقار الراحل ملحم بركات. وتحضيره لـ ٣ حفلات فنية غنائية جديدة له في أستراليا.

الفن اللبناني بخطر


وبين كرم خلال لقاء له مع "سكاي نيوز عربية" أن الفن اللبناني في خطر وأن الفنانين اللبنانين في خطر أيضاً حسب وجهة نظره، داعياً لوقوف الفنانين إلى جانب بعضهم البعض والاستمرار في الغناء وتقديم الفن اللبناني الأصيل بأبهى حلة، مشيراً لأثر رحيل عمالقة الفن اللبناني، مع تمني الصحة والعمر المديد للسيدة فيروز.

علاقته بنجوى كرم


وأكد على طيب العلاقة التي تجمعه بمواطنته الفنانة نجوى كرم، التي اعتبرها أنها الفنانة الوحيدة التي يمكن أن يجتمع معها في ديو غنائي واحد، مع إشادته بنجاح حفلاته مع الفنانة مؤخراً في كلٍ من مدينتي "تورينتو" و"مونتريال" بكندا.

كرم وعالم الميديا


وكشف الفنان اللبناني عن عدم تفضيله بشكل كبير للقاءات الإعلامية، بسبب تواصله مع جمهوره من خلال أعماله وحفلاته وما يقدم من جديد على الساحة الفنية.

كما أكد عدم معرفته بالجهات التي تدير صفحته الرسمية على تطبيق "فيسبوك"، رغم محاولات البحث المتكررة.

كما انتقد عرض تفاصيل الحياة الخاصة للفنانين والفنانات، ومشاركة ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلقاً: "شو خصنا إذا أنتي حبلة ولا مش حبلة".

المولود الجديد والحياة الأسرية


وشكر الفنان جميع المباركين والمهنئين له ولزوجته، بقدوم مولوده الجديد "كرم"، معرباً عن مدى سعادته العميقة بإعادة إحياء اسم والده في منزله من جديد.

مشدداً على حرصه الكبير بعدم مشاركة تفاصيل حياته الشخصية، مع وسائل الإعلام، حفاظاً على خصوصية الحياة الأسرية وعدم إقحامها مع الوسط الفني، مستخدماً عبارة:" بيتي أنقى من الوسط الفني"، رغم احترامه وتقديره لفناني ذلك الوسط.