أخبار المشاهير

20 نوفمبر 2022

شريف رمزي يحتفل بعيد ميلاد زوجته ريهام أيمن: كلام الغزل سأقوله بيننا

احتفل الفنان المصري شريف رمزي، بعيد ميلاد زوجته الفنانة ريهام أيمن، بكلمات مليئة بالحب، مبينا أنه سيعبر عن حبه لها أمامها في الواقع، وليس على السوشال ميديا، متمنيا لها السعادة الدائمة.

ونشر رمزي عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" صورة تجمعه بزوجته، وعلق قائلا: "كل كلام الحب والغزل اللي عايز أقوله، مش هاعرف أقوله فهقولولك بيني وبينك عشان يبقى أحلى، كل سنة وأنتي دايما طيبة وحلوة ياحبيبتي، وعقبال مليون سنة، ربنا ما يحرمك مني ابدا".




 

رد ريهام أيمن على زوجها


وقامت ريهام أيمن بالتعليق على المنشور ذاته، قائلة: "وانت طيب يا حبيبي، بحبك أوي، وربنا يخليك ليا".




 

تفاعل جمهور السوشال ميديا


وتلقى الفنان التهاني من قبل زملائه بمناسبة عيد ميلاد زوجته، متمنين أن يحفظ الله عائلتهما، من بينهم الفنانة رشا مهدي، وشادي شامل.

كما انهالت التعليقات أيضا من قبل المتابعين، متمنيين العمر الطويل بالخير والسعادة لزوجته ريهام، معربين عن إعجابهم بهذا الثنائي، فعلق أحدهم: "كل سنة وهي طيبة، ربنا يخليكم لبعض يا أجمل ثنائي".

وتوقف عدد من المتابعين عند علاقة الحب التي تجمع بين ريهام أيمن وشريف رمزي، إذ حافظا طيلة الـ 7 سنوات على خصوصية حياتهما الزوجية من دون أن يتركا المجال للشائعات أن تؤثر على الحب الذي يجمع بينهما، فعلق آخر: "ما أحلاكم، ما خليتو شي يأثر عليكم، العمر كلو".




 

زواج شريف رمزي وريهام أيمن


والجدير ذكره أن الفنان شريف رمزي كان قد ارتبط بزوجته ريهام أيمن عام 2015، وسط أجواء عائلية اقتصرت على وجود الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين بعيداً عن الأضواء، وأثمر هذا الزواج عن إنجاب "رمزي وليليا".

وأكد شريف خلال إطلالة إعلامية له أنه لم يمنع زوجته ريهام من الاستمرار في التمثيل بعد زواجهما، فهذا القرار جاء بسبب رغبتها في التفرغ لأبنائها وأسرتها، وهو لم يضغط عليها في ذلك القرار.

وأضاف أنها من الممكن أن تعود إلى التمثيل في المستقبل بعدما يكبر أطفالهما، وهو لن يتدخل أيضا في طريقة اختيارها لأدوارها في حال عادت للتمثيل.


وعن رأيها بوجود علاقات نسائية في حياته، قال رمزي: "زوجتي تشعر بالغيرة علي لكن لا تظهر ذلك، وهي تشجعني على وجود صداقات نسائية في حياتي وتقبل ذلك".

كما قال إنهما رأيا أن أبناءهما هم استثمارهما الرئيسي في حياتهما، وهو محظوظ لوجود زوجته التي قررت التفرغ لرعاية أبنائهما.

وعن سبب إخفائهما وجوه أبنائهما في صور السوشال ميديا، كشف أنه لا يريد أن يحقق أولاده شهرة وهم أطفال دون رغبة منهم؛ لأنهم قد يتأثرون في المدرسة أو في حياتهم بسبب هذه الشهرة، أو أن تكون على غير إرادتهم.

وفي الشأن الدرامي، كان آخر أعمال الفنان شريف رمزي مسلسل "اللعبة 3: اللعب مع الكبار" تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني.