أخبار المشاهير

19 نوفمبر 2022

شيماء سيف تتغنى بمسرحية "أنستونا": فطستوني من الضحك.. ودنيا سمير غانم ترد

أعربت الفنانة المصرية شيماء سيف عن إعجابها بمسرحية "أنستونا" تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، إخراج خالد جلال، نظرا لكونها عملا فنيا متكاملا، كما وجهت رسالة لفريق العمل.

وكتبت شيماء عبر حسابها في "إنستغرام": "أكتر مرة ضحكت فيها في حياتي كانت انهاردة في مسرحية انستونا، بجد عمل فني متكامل، ماشاء الله، مش عارفة احكي عن ايه ولا ايه ولا ايه، احكي عن دودي الفراشة الجميلة، بجد فنانة شاملة، ونجمتي المفضلة طول العمر، صوتها بيلمس قلبي، ربنا يحفظك يا حبيبتي، ودايما تكسري الدنيا يا أشطر دنيا غانم".




 

كما وجهت رسالة لمخرج المسرحية، قائلة: "ونيجي بقى للإخراج المبهر، الي مش محتاج شهادتي، الي محدش بيحبني أكتر منه، دكتور خالد جلال، حبيبي واستاذي القائد".

ووصفت بيومي فؤاد "بملح كل عمل فني"، إذ لا يكمل أي عمل دون وجوده، أما كريم عفيفي "بالجامد أوي وخفيف الدم"، وصاحب الحضور الجميل على حد تعبيرها، ولم تنس سامي مغاوري الكوميدي المفضل لديها، الذي باتت كل حركة له في المسرحية تضحكها.

وأضافت الفنانة المصرية: "ونيجي بقا للاكتشاف، واجمد تنين في الكون، كيمز وعبد الوهاب، مين في حلاوتكم ولا شطارتكم، أكيد مفيش، فطستوني من الضحك، كمؤلفين وكممثلين، جامدين آخر حاجة، وكل الفنانين الشطار بسنت وعمرو وسراج ومريم، وكل حد فعلا عامل دوره على أكمل وجه".

واختتمت منشورها قائلة: "وطبعا كل الفريق الجميل ده مكنش هيجتمع غير بالمنتج الشاطر اوي توتا، الي فعلا عامل إنتاج قزي وضخم، ورجعلنا المسرح الحلو بتاعنا، شكرا من قلبي على الليلة الرائعة دي، وكل حد عايز يضحك من قلبه لازم يروح يتفرج على العرض ده ويدعيلي".






 

رد صناع "أنستونا"


وتفاعل العديد من الفنانين مع المنشور، منهم الفنانة دنيا سمير غانم التي علقت: "يا شوشو يا حبيبتي انت، نورتينا بجمالك وطيبتك وضحكتك الفظيعة دي، ماشاء الله ربنا يخليكي ليا يارب، وشكرا جدا على كلامك الجميل، بحبك"، فيما رد كريم عفيف قائلا: "نورتي الدنيا يا أحلى شوشو في الدنيا كلها".

كما علق المنتج محمد السبكي: "شكرا اوي، والله يا شيماء جميلة جدا على الكلام الجميل دا، والله نورتينا بجد".




 

دنيا سمير غانم تتألق على المسرح بـ"أنستونا"


وكان الجمهور قد أشاد بأداء دنيا سمير غانم في أولى تجاربها على خشبة المسرح بمسرحية "أنستونا"، بمدينة السادس من أكتوبر، حيث قدمت أداء في الغناء والاستعراض والتمثيل، وهو الأمر الذي انعكس على باقي فريق العمل المسرحي الذي اتسم بالكوميديا، وعقب انتهاء العرض وجه المخرج خالد جلال الشكر لفريق عمل المسرحية، واصفا دنيا سمير غانم بالساحرة.

وتجسد دنيا سمير غانم في مسرحية "أنستونا"، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم الفنان بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذي يجسد خلالها دور مايسترو.

وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التي تغني خلالها دنيا عدة أغان تتماشى مع سياق القصة التي تعود فيها لزمن الاستعراضات الجميل، الاستعراضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى.