أخبار المشاهير

17 نوفمبر 2022

نجمة "حريم السلطان" تنفصل عن زوجها بعد مرور 40 يوما على زفافهما

صدمت النجمة التركية ميرفي بولغور محبيها ومتابعيها بإعلان خبر انفصالها عن زوجها المغني التركي مارت آيدن، بعد مرور 40 يومًا فقط على حفل زفافها.

انفصال ميرفي بولغور





وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر طلاق الثنائي الذي لم يمضِ على زواجهما سوى بضعة أسابيع، وتساءلوا عن الأسباب التي دفعتهما لترك بعضهما البعض، رغم مشاعر الحب التي جمعتهما.
وبعد موجة الجدل، خرجت ميرفي بولغور، المعروفة بالسلطانة "نوربانو" من مسلسل "حريم السرطان"، عن صمتها وشاركت متابعيها منشورا عبر خاصية الستوري في "إنستغرام" تعلن من خلاله انفصالها عن زوجها، وكتبت متمنية التوفيق لطليقها: "هذه هي الحياة، شكرا ميرت على أيامنا السعيدة".
كما نشرت مجموعة من الصور لها بإطلالة سوداء لكن بوضعيات وأماكن متفرقة، وكأنها تؤكد عدم تأثرها بالموضوع.



والمثير للاستغراب، أن ميرفي لم تحذف بعد صورها بفستان زفافها، بل أبقت عليها، لكن اكتفت بحذف اسم عائلة زوجها "آيدن"، لتكتفي باسمها "ميرفي بولغور".
وفي وقت سابق، نشرت ميرفي مقطع فيديو لها من منزل والديها وهي تغني "اللعنة على الحب"، ما أشار إلى وجود خلاف يجمعها بطليقها قبل أن تعلن انفصالهما.
وأشارت التقارير التركية، أن مارت بدأ بإجراءات الطلاق، وتقدم بطلب للمحكمة من أجل تطليقه من ميرفي.

من هي ميرفي بولغور





يُذكر أن ميرفي بولغور، ولدت في الـ 16 من سبتمبر 1987، بمدينة إسطنبول بتركيا، وامتازت بجمالها الأخاذ، واشتهرت بدورها في مسلسل"حريم السلطان"، حيث قامت بدور السّلطانة نوربانو.
ومن المعروف عنها أنها تهتم كثيرًا، بعروض الأزياء، وتحب عالم الأناقة والرياضة، وهي خريجة قسم المسرح، ومركز الفنون، وهي نشيطة جدًا مع جمهورها، ومحبيها على صفحتها الشخصية على "إنستغرام".
ومن أبرز أعمالها: "الساحرات الصغيرات"، و"الحب مرة أخرى"، و"وداعا جيزين"، و"الرماد والنار"، و"عودة مهند"، و"حريم السلطان"، وغيرها.
ويعتبر انفصالها عن مارت الطلاق الثاني لها، حيث كانت متزوجة من مراد دالكيليتش في عام 2015 وانفصلت عنه عام 2017.
وتحدثت في إحدى المقابلات عن لحظة طلب مارت الزواج منها، حيث وصفت شعورها، قائلة: "أنا أقوم بزواج حب، زواج عن طريق الحب، لقد أحببت حقًا عرض الزواج، لقد كان لطيفًا للغاية، التناغم مهم جدًا بالنسبة لي، من المهم جدًا أن تكون قادرًا على الحب عندما تلمس وتحضن الطرف الثاني".