أخبار المشاهير

17 نوفمبر 2022

لمى كتكت ابنة أمل رزق تنجو من الموت في حادث سير مروّع

تعرّضت الفنانة المصرية الشابة لمى كتكت، ابنة النجمة أمل رزق، إلى حادث سير مروّع في السيارة التي كانت تقودها؛ ما أدى إلى انفجار أحد إطاراتها بالإضافة إلى الوسادة الهوائية الداخلية التي حالت دون تعرضها لأي إصابات تذكر.

ونشرت لمى الفنانة الشابة عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام صورة للمركبة وهي من نوع مرسيدس بعد الحادث، وكتبت عليه تعليقا "الحمد لله على كل حاجة.. قدّر الله وما شاء فعل"، ولم تكشف إن كانت قد تعرضت لإصابة أم لا.




العناية الآلهية تنقذ لمى كتكت من الموت


كذلك، نشرت والدتها أمل رزق صورا للمركبة التي تحطم الجزء الأيسر منها مع انفجار العجلة الأمامية، وعلّقت عليها قائلةً: "الحمد الله قدّر الله وما شاء فعل، ألف حمد وشكر ليك يارب، بنتي لمى كتكت ألف حمد وشكر لله على سلامتها".

وفي تصريحات صحفية، قالت رزق إن الحادث كاد يودي بحياة ابنتها لولا العناية الإلهية، مشيرة إلى أنها كانت عائدة من تصوير أحد أعمالها فجر أمس، وفوجئت خلال سيرها على الطريق الدائري، بعربة نقل كبيرة، تصطدم بها، من الجانب الأيسر.




وقالت، إنه لولا وجود الوسادة الهوائية "إيرباغ" في السيارة، لكانت ابنتها تعرضت لإصابات خطيرة، حيث تم إسعافها ومساعدتها في الخروج من السيارة على يد مجموعة من العمال الموجودين على الطريق.

وكشفت أمل رزق أن السيارة بعد الحادث وبعد إخراج ابنتها منها انفجرت واحترقت بالكامل، فأصابها المشهد بحالة من الهلع والذعر، لتصاب لاحقا بحالة نفسية صعبة موجهة الشكر للعمّال الذين ساعدوها على الخروج من السيارة.

آخر أعمال لمى كتكت ووالدتها أمل رزق


يُذكر أن لمى كتكت كانت قد شاركت في موسم دراما رمضان الفائت بمسلسل "دايماً عامر"، بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، سنتيا خليفة، كريم عفيفي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم وإخراج مجدي الهواري.

في المقابل، فإن مسرحية "زقاق المدق" تعتبر آخر أعمال أمل رزق الفنية، والتي شاركت فيها إلى جانب دنيا عبد العزيز، محسن محيي الدين، نهال عنبر، ضياء عبد الخالق وبثينة رشوان، وهي من تأليف نجيب محفوظ وسيناريو محمد الصواف وإخراج عادل عبده.