أخبار المشاهير

17 نوفمبر 2022

بيت ديفيدسون في لحظات حميمية بأولة له مع إيميلي راتاجكوفسكي

رصدت عدسات الباباراتزي النجم الأمريكي بيت ديفيدسون في لحظات حميمية مع عارضة الأزياء إيميلي راتاجكوفسكي، وذلك بعد أشهر قليلة من انفصاله عن حبيبته السابقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

بيت ديفيدسون يواعد إيميلي راتاجكوفسكي





الصور التي تناقلتها وسائل إعلام أمريكية، توثق لحظات حميمية جمعت إيميلي راتاجكوفسكي وبيت ديفيدسون، تزامنًا مع عيد ميلاده الـ29.
ورصد الثنائي للمرة الأولى عندما وصل نجم برنامج Saturday Night Live السابق إلى شقة عارضة الأزياء في مدينة نيويورك في ويست فيليدج لاصطحابها في سيارته الرياضية.
ومع ذلك، عندما خرجت راتاجكوفسكي إلى الخارج للقاء الممثل الكوميدي، احتشد الباباراتزي حولهما؛ ما دفعها للعودة للداخل، بينما غادر ديفيدسون وحيدا.



بعد ذلك بوقت قصير، خرجت راتاجكوفسكي (31 عامًا) من الشقة مرة أخرى وتوجهت إلى بروكلين لمقابلة ديفيدسون عن طريق سيارة استدعتها عبر "أوبر"، لكن هذه المرة كانت تحمل هدية عيد ميلاد لحبيبها، وفق ما نشره موقع "بيج 6".
ثم التقى الثنائي عند مبنى سكني، وتعانقا بحميمية، وسارا إلى جانب بعضهما البعض في رواق مظلم.

شائعات علاقتهما


وتأتي هذه الصور، بعدما كشف مصدر لمجلة Us Weekly أن الثنائي يتواعدان منذ نحو شهرين، كما أنهما يحبان بعضهما البعض كثيرًا، فالحس الفكاهي لبيت يجذب إيميلي له، بينما ينجذب هو لذكائها وجمالها.

إيميلي تشيد ببيت ديفيدسون





ويبدو أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم يتفاجأوا من هذه الأخبار، خاصة أن عارضة الأزياء الأمريكية أشادت ببيت ديفيدسون في أحد البرامج الحوارية، مٌشيرةً إلى أن العديد من النساء ينجذبن إليه لأسباب مختلفة، فهو شخص رائع ومحترف في عمله، ووسيم للغاية، وحساس ومحب، ويتميز بطلاء أظافر جميل، بالإضافة إلى أن علاقته بوالدته جيدة.
بالإضافة إلى ذلك، فمواعدتها لبيت توقيتها مثالي لاسيما بعد طلاقها من زوجها سباستيان بير مكلارد، وانفصال بيت عن كيم كارداشيان.

مشاركتهما في حملة دعائية


والجدير بالإشارة إليه أن الثنائي اجتمعا للمرة الأولى في الحملة الدعائية لمجموعة أزياء Moose Knuckles لموسم خريف 2021، حيث أشاد بيت باحترافية إيميلي.