أخبار المشاهير

16 نوفمبر 2022

هند عاكف تكشف سبب ارتدائها فستانا غريبا في مهرجان القاهرة

كشفت الفنانة المصرية، هند عاكف، تفاصيل الموقف الذي تعرضت له، والجدل الذي رافق منع دخولها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 44، مؤكدة أنها لم تُمنع من الدخول بل حصل سوء تفاهم.
وقالت عاكف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم"، إنها سعت إلى تصدر ترند مواقع التواصل أثناء تفكيرها في حضور فعاليات المهرجان، بشرط أن تكون "باحترام وشياكة" بحسب تعبيرها.
وأكدت أنها تسعى إلى تقديم إطلالات جديدة وجيدة: "خدت ترند تمام ما خدتش خلاص، أنا أقدم حاجة مختلفة. منذ الصغر وأنا أحب المفاجآت وعمل الأشياء الغريبة".
ولفتت الفنانة المصرية إلى أنها فكرت في تصميم هذا الفستان منذ 6 أشهر.
وأضافت أن عددا من المنظمين أجروا اتصالاتهم بإدارة المهرجان، وتم حل المشكلة بسرعة. وذلك عقب منع دخولها.
وكانت هند عاكف قد ظهرت خلال افتتاح المهرجان مساء الأحد، بفستان غريب، طبعت عليه صور عدد من رموز السينما المصرية، على رأسهم عادل إمام، وأحمد زكي، ومحمود عبد العزيز، وشويكار، وغيرهم الكثير.
واشتبكت الفنانة المصرية، مع منظمي المهرجان، ووثقت كاميرا ”فوشيا“ المشادة الكلامية التي حصلت مع عدد من المنظمين، كما تعالت أصواتهم، حتى تدخل من كان حولهم من النجوم، وكذلك الناقد الفني طارق الشناوي، وقررا أخيرا إدخالها للمشاركة فيه.


ولم يكن نسيانها بطاقة الدعوة السبب الوحيد لمحاولة منعها من الدخول للقاعة، بل أيضًا لعدم التزامها بـ ”دريس كود“ الخاص بالمهرجان،حيث أطلت بفستان عليه بعض صور نجوم الزمن الجميل.
وانطلقت مساء الأحد، فعاليات الدورة 44 لمهرجان القاهرة على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق الـ 22 من الشهر نفسه.
وكان رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، الفنان حسين فهمي، قال في بيان صحفي، إن المهرجان يسعى في دورته الـ 44 إلى جذب مزيد من الأعمال المتنوعة التي تتضمن أفكارا وثقافات واتجاهات سينمائية مختلفة عن طريق فتح باب المشاركة أمام التجارب الجديدة والملهمة من كل دول العالم.