أخبار المشاهير

16 نوفمبر 2022

ميريام فارس ضجة برقصتها في كواليس أغنية كأس العالم

تصدرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس حديث مواقع التواصل، بعد تداول مقطع فيديو من كواليس تصوير كليب أغنية "TUKOH TAKA" الخاصة بكأس العالم في قطر، والتي تتعاون فيها مع النجمة العالمية نيكي ميناج، والنجم مالوما.
ووثق المنتج اللبناني، وسيم صليبي، عدة مقاطع من كواليس تصوير الأغنية عبر إنستغرام، حيث ظهرت ميريام  وهي ترقص وسط الصحراء، فيما كان لافتاً أيضاً تواجد زوجته ملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه.
وخطفت ميريام فارس الأنظار وهي ترقص بفستان أزرق مفتوح مع تسريحة شعرها الشهيرة، وشبهها البعض بشاكيرا وحركاتها.


وظهرت النجمة اللبنانية في الفيديو وهي تؤدي حركات راقصة شرقية بحماس على أنغام الأغنية، مستعرضةً رشاقتها وسرعتها بتحريك خصرها، بينما تحرك شفتيها بكلمات الأغنية التي جاءت باللغة العربية، وقالت فيها: "السلام عليكم خلوا الفرحة بإيديكم.. أبشروا بالخير يجيكم سلام عليكم فيفا الحب تهديك وتحقق أمانيكم".
ومازح متابعون ميريام فارس عبر مواقع التواصل، بسبب طريقة غنائها للجزئية العربية من أغنية المونديال، وشبهها البعض بأداء الفنانة الكويتية آلاء الهندي على مسرح إكسبو دبي الماضي، حيث بدت الكلمات سريعة وغير مفهومة للوهلة الأولى.

فيما أبدى آخرون إعجابهم بأداء ميريام فارس ولياقتها، مؤكدين أن الأغنية تتناسب مع أجواء كأس العالم.
وتدخل أغنية “توكو تاكا” تاريخ الموسيقى لكونها أول أغنية خاصة بكأس العالم تجمع اللغات الإنكليزية والإسبانية والعربية، وتهدف الأغنية التي تجمع ثلاثة مغنينَ من ثلاث قارات مختلفة على توحيد الثقافات المتنوعة للشعوب وجمع المعجبين للاحتفال سويًا من كافة أنحاء العالم.
والأغنية من إنتاج استديوهات ”يونيفرسال آرابيك ميوزيك“، كما أنها مدرجة في قائمة الإصدارات الموسيقية الرسمية الخاصة بكأس العالم”فيفا“ قطر.
وتفاعلت ميريام فارس قبل أيام مع المونديال بنشر مجموعة من الصور عبر حسابها في إنستغرام بإطلالة لافتة، مرتدية تيشرت رياضيا لامعا، مكتوب على ظهره "ميريام ورقم 11"، نسَّقته مع جوارب طويلة تصل لأعلى الفخد باللونين الأبيض والأسود، وعبرت عن حماسها بأغنية كأس العالم الجديدة ومشاركتها في هذا الحدث.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) موعد إطلاق أغنية كأس العالم في قطر المعنونة بـ TUKOH TAKA، مشيراً إلى أنها ستُطرح في الثامن عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.