أخبار المشاهير

16 نوفمبر 2022

أحمد سلامة يروي تفاصيل إصابته بورم خطير في وجهه

صدم الفنان المصري أحمد سلامة جمهوره بالكشف عن إصابته بورم في الوجه نتج عن بكتيريا "شرسة" سريعة الانتشار، كادت تصل إلى المخ وتسبب له الوفاة.

أحمد سلامة وإصابته بورم في الوجه


وقال أحمد سلامة إنه شعر بألم في ضرسه، فقرر اللجوء كأي شخص آخر لتناول الأدوية من الصيدلية، لكنه استيقظ في اليوم التالي بوجه متورم للغاية.
وتابع في تصريحاته تلفزيونية أن الورم بدأ على شكل خراج، لكن البكتيريا فيه شرسة وسريعة الانتشار، حتى أنها وصلت إلى العين وأغلقتها بشكل تام؛ لهذا قرر اللجوء إلى طبيب صديق له، وحال وصوله أخبره أن عليه إجراء عملية جراحية على الفور وإلَّا سيكون في حالة حرجة للغاية قد تستدعي دخوله العناية المركزة.
ولفت الفنان المصري إلى أن الطبيب أخبره أن وصول البكتيريا للمنطقة التي يسميها الأطباء بمنطقة "الفراشة" والتي تبدأ عندها خلايا المخ، كانت لتؤدي لمشاكل كبيرة لو لم يقم بالعملية الجراحية.
على صعيد آخر، أعرب الفنان عن سعادته بالحب الذي لمسه من متابعيه وجمهوره سواء عير مواقع التواصل الاجتماعي أو في الشارع.

تورم وجه أحمد سلامة





وتأتي تصريحات سلامة بعدما شارك متابعيه عبر حسابه على "فيسبوك" صورة له بوجه متورم، مكتفيًا بتعليق مقتضب: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل".
وأشار إلى أن ظهوره بهذا الشكل هو إصابته بخرّاج في فمه أدى إلى تورّم وجهه، مؤكدا خضوعه بالفعل لجراحة لفتح الخراج وتنظيفه.

آخر أعماله الفنية


من ناحية فنية، يصوّر أحمد سلامة حاليا مشاهده في مسلسل "البارون"، والذي يؤدي من خلاله شخصية "معين"، أحد مالكي الفندق الذي تدور حوله أحداث العمل الدرامي.
وألمح أن العمل يهدف لدفع الروح المعنوية للشباب لتحقيق أهدافهم وأحلامهم، وعلى رجال الأعمال وأصحاب النفوذ مساعدتهم.

مسلسل "شارع 9"





يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سلامة مسلسل "شارع 9"، وضم عددا كبيرا من الفنانين، منهم: رانيا يوسف، ونضال الشافعي، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، وسميرة صدقي، وهدى الأتربي، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق. ودارت أحداثه حول اختفاء ابنة رجل أعمال شهير يكتشف لاحقا أنها قُتلت في ظروف غامضة.