أخبار المشاهير

14 نوفمبر 2022

أطلت برفقته كعروس في يوم زفافها.. جو أشقر يوجه رسالة مؤثرة إلى ابنته

لم يستطع الفنان اللبناني جو أشقر إخفاء مشاعر الحب والفخر تجاه ابنته "ليتيسيا" في منشور أبوي عاطفي شاركه عبر حسابه في موقع فيسبوك.

جو أشقر وابنته





نشر جو أشقر صورة تجمعه بابنته الشابة عبر حسابه في فيسبوك من ظهورهما معًا في الحفل الخيري الذي أقيم في كازينو لبنان قبل عدة أيام، والذي شاركا فيه برقصة فالس إلى جانب العديد من الأهالي.
يظهر أشقر في الصورة متألقًا ببدلة توسكيدو سوداء أنيقة نسَّقها بقميص أبيض وربطة عنق على شكل فيونكة، وإلى جانبه ليتيسيا التي بدت كعروس حسناء في يوم زفافها متألقة بفستان أبيض من قماش الشيفون، جاء الجزء العلوي منه مُزيَّنا بورود من قماش الدانتيل.
وأكملت ليتيسيا إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة زينتها بتاج صغير، وارتدت قفازات من قماش الساتان.

جو أشقر ورسالة مؤثرة لابنته



وأرفق أشقر الصورة برسالة حب لابنته، كتب فيها: "إذا كان بإمكاني أن أعطيك شيئًا واحدًا في الحياة، سأعطيك القدرة على رؤية نفسك من خلال عينيّ. عندها فقط ستدركين كم أنت مميزة بالنسبة لي".
وفي وقت سابق، نشر الفنان مقطع فيديو عاطفيا يضم لقطات مجمعة من مراحل مختلفة لحياة ابنته وكواليس تدريباته معها، ورقصه إلى جانبها في الحفل، مُرفقًا إياه بأغنيته "بعتل همك"، وكتب: "الابنة هي فتاة صغيرة تكبر لتصبح صديقتك".

آخر أعمال جو أشقر


على جانب آخر، كشف أشقر سابقًا أنه أمضى أكثر من 5 سنوات في التحضير لأغنية عراقية بالتعاون مع الفنان حاتم العراقي، لكنها لم تبصر النور إلى الآن؛ بسبب بعض الظروف التي أدت لتأجيلها أكثر من مرة، بالإضافة إلى مرور العالم بجائحة كورونا.
وكان آخر أعماله التي طرحها جو أغنيته ”أنا مغروم“، التي تخطت حاجز المليون على قناته الرسمية في "يوتيوب"، وهي من كلمات سعيد حديفة، وألحان رواد رعد وتوزيع داين حلو، ويتمحور موضوعها حول تعبير الرجل عن مشاعر الحب للمرأة التي وقع عليها الاختيار لتكون شريكة عمره.
أّما الفيديو المصور فكان تحت إدارة المخرج جان كلود، والذي جرى تصويره في منطقة أنفه شمالي لبنان ضمن أجواء صيفّية مرحة.