أخبار المشاهير

14 نوفمبر 2022

فيكتوريا بيكهام تتوسل لمتابعيها.. والسبب جاكيت زوجها

توسّلت النجمة فيكتوريا بيكهام لمتابعيها عبر إنستغرام كي لا يتهكموا عليها بسبب الملابس التي ظهرت بها خلال جولة كانت تقوم بها رفقة زوجها نجم كرة القدم العالمية ديفيد بيكهام.

وظهرت فيكتوريا بجاكيت زوجها خلال تنزههما بالسيارة حول حديقتهما. وكانت مصممة الأزياء الشهيرة، التي تبلغ من العمر 48 عاما، قد خرجت عبر خاصية الستوري على إنستغرام لتبدي إعجابها بأشعة الشمس ودرجة الحرارة الدافئة.

كما أخبرت متابعيها بأنها استغلت الفرصة للقيام بجولة ريفية رفقة ديفيد، 47 عاما، في سيارة المزرعة الخاصة به، والتي كشفت أنها اشترتها له كهدية في الكريسماس الماضي.

وقد ظهرت فيكتوريا بسويتر أزرق وجاكيت فوقي لونه أخضر كاكي مزود بغطاء رأس مبطن بقماش الشيرلينج، وصفته فيكتوريا بالجاكيت الحار. وقالت فيكتوريا في مقطع نشرته عبر حسابها "رجاءً لا تتهكموا عليّ بسبب هذا الجاكيت، فهو يخص ديفيد".




وواصلت فيكتوريا حديثها مع متابعيها بقولها "يا لها من أجواء جميلة اليوم في الريف. الشمس ساطعة، والجو دافئ بشكل لا يصدق بالنسبة لمثل هذا الوقت من العام. وديفيد يريد التمشية قليلا بسيارة مزرعته الصغيرة. لذا قام بإلباسي هذا الجاكيت الخاص به. هذا الجاكيت ليس من اختياري، لكنه يوم جميل بالفعل، وأحببت أن أتواجد هنا".

وبعدها، أدارت الكاميرا لتُظهِر ديفيد وهو يجلس بانتظارها داخل السيارة، ثم عادت لتقول "وكما ترون هنا سيارته الصغيرة، لقد اشتريتها له في الواقع الكريسماس الماضي. وهو يداوم على قيادتها هنا حول الحديقة، حيث جعلته يشعر بقدر كبير من السعادة".




وتابعت فيكتوريا "ديفيد صار مهووسا بتلك السيارة وها نحن في طريقنا لأخذ جولة بها حول الحديقة لمشاهدة النحل الذي يقوم بتربيته". وظهر ديفيد في الخلفية مرتديا جاكيتا أخضر شبيها بالذي ترتديه فيكتوريا إلى جانب سروال لونه عنابي وقبعة رأس مسطحة.

وكان نجم المنتخب الانجليزي السابق قد وقع في حب تربية النحل بعد تركيبه في وقت سابق خلية نحل داخل حديقته خلال فترة الإغلاق التي شهدها العالم بسبب جائحة كورونا.