أخبار المشاهير

12 نوفمبر 2022

جور رعد: خرّبت الدنيا بمصر مؤخرا.. وفي ناس بالوجه مراية وبالقفا صرماية


أعرب الفنان جو رعد عن سعادته بوضع لمساته الأخيرة على ألبومه الذي سيبصر النور قريبا، كاشفا أن أغاني ألبومه هي (سبونسر) من أشخاص وثقوا وآمنوا بموهبته.
وأشار رعد إلى أنّ الفنان عليه الابتعاد قليلا عن الساحة الفنية لكي يشتاق له الجمهور، وينكبّ بدوره على الاهتمام بأعماله التي يجب أن تترك بصمة في "الوسط ".
وأضاف: "أنا استغليت غيابي وانتهيت من تحضير ألبومي الذي سيتضمن 4 أغانٍ باللهجة المصرية، ومثلها باللهجة اللبنانية و3 بالعراقية و3 باللهجة السعودية".
واعتبر الفنان اللبناني أنه ليس عيبا أن يسوّق الفنان لعمل أو لمنتج معيّن، كاشفا أنّ هناك عددا من الفنانين يتخذون موردا آخر بعيدًا عن الفن، معلقا: "متلي متل غيري باخد على صوتي .انا بسوق متلي متل أي مشهور".
وأكد الفنان اللبناني أنه ملك الفرحة والمسرح ويتمتع بحضور مميز في الحفلات التي يحييها، لافتا إلى أن الشخص الذي يتجاهل نجوميته هو إنسان يعاني من مشكلة مع نفسه.
وحول الهجوم الذي تعرض له بسبب اهتمامه بإطلالة الممثلة إلهام شاهين خلال حفل الموريكس دور، قال: "في أشخاص عندهم كمية حقد كبيرة تجاهي، ومش متصالحين مع أنفسهم . كيف الله بدو يوفقهم ؟ انتم على أي اساس عم تقيموا الأعمال؟".