أخبار المشاهير

12 نوفمبر 2022

آمال سعد الدين تحتفل بخطوبة ابنتها "حنين ملحو"

احتفلت الفنانة السورية، آمال سعد الدين، بخطوبة ابنتها الكبيرة "حنين"، وشاركت مقطع فيديو من الحفل على حساباتها في مواقع التواصل.
ووثق الفيديو حلقة دبكة شعبية لأصدقاء العروسين والمقربين منهما، على أنغام أغنية "ردي شعراتك" التراثية، وسط جو من الفرح والبهجة والسرور احتفالاً بالعروسين.
وعلقت الفنانة: "وانضم لعيلتنا أحلى عيلة وصار عنا ابن وعقبال عند العزابية، حنينتي ألف مبروك".


وانهالت على مقطع الفيديو الكثير من المباركات والتهاني القلبية للعروسين، من قبل أصدقاء آمال سعد الدين ومحبيها، مع تمني دوام المحبة والألفة والتفاهم بينهما وإكمال مسيرة حبهما.

أبرز الفنانين المهنئين







ومن أبرز النجوم المتفاعلين على المنشور، الفنانة السورية الفلسطينية شكران مرتجى، والتي علقت:" مبروك مبروك"، لترد عليها سعد الدين: "حبيبتي الغالية الله يبارك بعمرك".



كذلك الفنانة السورية هالة الصباغ والتي علقت:" يا حبيبتي ألف مبروك يارب الله يهنيها"، لترد الفنانة سعد الدين:" يا قلبي الله يبارك بعمرك"، كذلك الفنانة صفاء سلطان.

مشاركة حنين ملحو مقاطع من حفل خطوبتها


كما شاركت ابنة الفنانة "حنين" بعض مقاطع الفيديو من حفل خطوبتها، عبر خاصية "الستوري" في حسابها على تطبيق "إنستغرام".
وظهرت العروس بفستان أبيض قصير، لتتفاجأ بطلب الشاب يدها للزواج أمام حشد كبير من الأصدقاء والمقربين، مع وضع العروسين خواتم الخطوبة أمام الحاضرين وسط التصفيق والزغاريد.

من هو عريس ابنة سعد الدين؟


وصرحت الفنانة سعد الدين خلال اتصال هاتفي لـ "فوشيا"، بأن خطيب ابنتها "حنين" يدعى أحمد حمودة وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية هذا العام 2022، فيما أنهت ابنتها "حنين" دراستها في قسم اللغة الإنجليزية التابع لكلية الآداب في جامعة تشرين الحكومية السورية.
وتكمل دراستها حالياً في المعهد العالي للموسيقى، مع بلوغها سن 27 من عمرها.

نصيحة سعد الدين لابنتها


ونصحت سعد الدين ابنتها بضرورة مراعاة الوقت والظرف الحالي، بالإضافة للصبر والحفاظ على المودة بينها وبين شريك حياتها، مع الإشارة للتوافق بين العروسين، نظراً لوجود صفة مشتركة بينهما وهي اللطافة.

شعورها كأم


وأعربت الفنانة عن سعادتها العميقة بارتباط ابنتها، مع وجود عدة مشاعر مختلطة، بالإضافة لعدم سهولة تقبل الأمر، بسبب اعتيادها على وجود ابنتها إلى جانبها، كذلك توجه "حنين" للاستقلال عن أسرتها مع شريك حياتها قريبا.

سعد الدين وابنتها شام


وأكدت سعد الدين وقوفها أيضاً إلى جانب ابنتها "شام"، والتي ستتجه قريبا للالتحاق في كلية الاقتصاد، بعد نيلها الشهادة الثانوية.

أعمالها الجديدة


وتستكمل الفنانة تسجيل مقاطع صوتية لأجزاء جديدة من سلسلة أفلام كرتون "المحقق كونان"، مع عدم وجود شيء مؤكد حالياً لمشاركتها في أي عمل درامي.