أخبار المشاهير

12 نوفمبر 2022

أنغام: كارمن سليمان الأقرب لتجسيد سيرتي الذاتية بشرط واحد

كشفت الفنانة المصرية أنغام عن الشخصية المناسبة لها والأقرب لتجسيد سيرتها الذاتية، فاختارت الفنانة الشابة كارمن سليمان.

ففي الجزء الثاني من حلقة النجمة اللبنانية كارول سماحة التي حلت مساء الجمعة ضيفة على برنامج "أنغام"، على قناة Dmc، وجهت الأولى سؤالا إلى أنغام: "هل تقبلين أن تقدم سيرتك الذاتية؟".



فعلقت أنغام:" اللي هتعمل شخصيتي لازم يكون صوتها حلو، وشرطي إن ولادي يوافقوا، لأنها مش سيرتي لوحدي، وممكن أشوف كارمن سليمان الأقرب لتجسيد سيرتي الذاتية".

وبشأن أعمال السيرة الذاتية قالت أنغام:" السيرة ذاتية في الأعمال الأجنبية تقدم بحقيقتها، مش بالمثالية اللي بتحصل عندنا".

وفى نهاية الحلقة قدمت أنغام وكارول سماحة، أغنية لـ"فيروز"، وقالت أنغام:" بخاف أغني لفيروز، من حبي وتعلقي بيها".



أنغام تتصدر حديث الجمهور بعد تصريحات حسين فهمي


في سياق آخر؛ تصدر اسم الفنانة أنغام، الترند على مواقع التواصل بعد تصريحات الفنان حسين فهمي عنها.

نفى الفنان حسين فهمي، شائعة ارتباطه أو زواجه من الفنانة أنغام، قائلا: "أنغام جميلة وراقية ومعرفش ايه السر وراء شائعة زواجي منها وضحكت من هذه الشائعة وأكيد هي خدتها بفكاهة".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "حبر سري"، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، "أنا أحب المرأة قوية الشخصية وتقول اللي هي عايزاه وفي الآخر بعمل اللي أنا عايزه ولم أكن ديكتاتورا في زواجي لكن في قواعد لأننا شرقيين، وأنا شرقي غربي وتربيت في بيت فيه الشرق والغرب، أهلي اتعلموا بره في فرنسا وعشنا في الغرب لكن حياتنا كانت في الشرق".



تأجيل حفل أنغام


وفي الشأن الفني تأجل حفل أنغام، بالتجمع الخامس، الذي كان من المقرر إقامته يوم الـ 11 من نوفمبر الجاري، إلى 2 من شهر ديسمبر المقبل.

وكانت النجمة أنغام طرحت أحدث أغانيها على موقع "يوتيوب" بعنوان "عارفة قيمتي"، من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم.

كما أحيت أخيرًا أنغام حفلًا غنائيًا، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية، بقيادة المايسترو هاني فرحات، وذلك بحضور إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية السابقة، التي أكدت أن الوزارة أعدت برنامجا إبداعيا مكثفا خلال الصيف يتم تنفيذه بجميع ربوع مصر من خلال مهرجانها الصيفي برئاسة الدكتور مجدي صابر.