أخبار المشاهير

12 نوفمبر 2022

محامي شيرين عبد الوهاب يصدر بيانا هاما بشأن قضيتها ضد شقيقها محمد

أكد المستشار ياسر قنطوش، محامي المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، أنها قررت التنازل عن القضية التي رفعتها ضد شقيقها محمد، رغبة منها في فتح صفحة جديدة مع الجميع، وذلك بعد ساعات على عودتها إلى زوجها السابق حسام حبيب.
وقال المحامي قنطوش في بيان أصدره بهذا الصدد، "سوف نتوجه اليوم للتنازل عن الدعوى القضائية التي قمت برفعها ضد شقيق شيرين والتي اتهمته فيها بالسب والقذف، رغبة منها في فتح صفحة جديدة مع الجميع".
وكانت شيرين قد أعلنت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه "الحكاية"، مساء الجمعة، تنازلها عن القضايا التي رفعتها بحق شقيقها محمد عبدالوهاب.
وقالت "أنا هتنازل عن أي حاجة كنت عاملها اتجاه شقيقي، أنا متسامحة، ولا أستطيع أن أفعل ذلك بشقيقي، أنا قلبي كده وبخف أكتر لما أكون متسامحة".
كما وجهت الشكر لشقيقها، قائلة: "أنا بالحقيقة بشكر أخويا محمد سيد عبد الوهاب، انه هو عرفني بالمستشفى والناس المحترمة دول، اللي همة راعوني جدًا، وبدأت أصحى بدري وأفطر بدري، والحياة لذيذة وجميلة".

المحامي قنطوش يشكر شيرين


وأشار المستشار قنطوش في بيانه الذي أصدره في وقت مبكر السبت، الـ 12 من تشرين الثاني/ نوفمبر، 2022، وبثته وسائل إعلام محلية، إلى أنه كمحام يظل دائما يعمل في صالح موكلته.
وأوضح أنه يتوجه بالشكر للنجمة شيرين عبدالوهاب بعد رسائل الشكر العديدة التي وجهتها له عبر مكالماتها مع الإعلامي عمرو أديب، مؤكدا أنه يقدر تماما قيمة وقامة هذه النجمة الكبيرة ويتمنى لها المزيد من الاستقرار والنجاح.

مفاجأة مدوية.. شيرين تعود لحسام حبيب





يذكر أن المداخلة الهاتفية التي أجرتها شيرين عبد الوهاب، كانت قد حملت مفاجأة مدوية بإعلانها عودتها إلى زوجها الملحن والمطرب حسام حبيب، الذي شهدت معه علاقتهما في الآونة الأخيرة فصولا متنوعة.
وقالت "أنا بعتذر لحسام حبيب وأريد أن تكون حياتي الشخصية خاصة، تم بمشيئة رب العالمين، كتب كتابي على السيد حسام حبيب إمبارح بالليل الساعة 9 بحضور المقربين لينا، اخواتنا، وبطمن الناس علينا.. أنا غلطت لما طلعت اتكلمت بصوت عالي وكان معملونا حاجة كبيرة واتفكت الحمد لله".