أخبار المشاهير

11 نوفمبر 2022

أول تعليق لـ حسن شاكوش على أنباء غنائه مع شاكيرا في مونديال قطر

أعرب مطرب المهرجانات، حسن شاكوش، عن سعادته باختياره لإحياء حفل غنائي على هامش فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، المقرر إقامتها في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.
وقال المغني المصري الشعبي في تصريحات صحفية بثتها وسائل إعلام محلية: "أنا سعيد جدا باختياري لأغني في كأس العالم بقطر لعام 2022، ومبسوط بردود أفعال الجمهور بعد ما شافوا الخبر بشكل رسمي على موقع الفيفا (الاتحاد الدولي لكرة القدم)".

هل يشارك حسن شاكوش النجمة العالمية شاكيرا الغناء؟


لكن شاكوش، 35 سنة، أكد أن لا علم لديه على الإطلاق بما يتم تداوله عبر "السوشال ميديا" حول أن الحفل الذي سيحييه سيكون بمشاركة النجمة العالمية شاكيرا، وقال: " أنا معرفش حاجة عن الأخبار المتداولة لمشاركة النجمة العالمية شاكيرا معايا في الحفل".
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن عبر موقعه الرسمي، قبل أيام أن شاكوش سيحيي حفلاً غنائياً يوم 12 ديسمبر على هامش الفعاليات المصاحبة للبطولة بحضور ما يقرب من 70 ألف متفرج، لكنه لن يغني شيئاً خاصاً بالمونديال، وفقاً لـ"فيفا".

الفيفا: أغاني شاكوش تعكس جوانب من الحياة في العالم العربي


ووصف فيفا حسن شاكوش حسن بأنه "مغنٍّ مصري اشتهر بأغانيه التي تعكس جوانب من الحياة في العالم العربي وطموحات أبنائه، ولكن بإيقاعات موسيقية شعبية، وحقق انتشارًا كبيرًا بأغنيتيه "بنت الجيران" و"حبيبتي"".
وتابع: "نشأ الفنان في محافظة الجيزة حيث اكتشف شغفه بالغناء في الشارع الذي يحفل بالكثير من الأصوات والأنماط الموسيقية. وقد حققت أغنيته المصورة (حبيبتي) 100 مليون مشاهدة خلال العام الماضي 2021".
وأشارت إلى أن قاعدة متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي التي يتواصل فيها مع المعجبين وينشر تحديثات من حياته وأعماله، توسعت بشكل كبير إذ يتابعه أكثر من 6 ملايين شخص عبر فيسبوك وحده.

حلم يتحقق


وبعد ذلك، قام شاكوش بالترويج لحفله، حيث نشر عبر حساباته في السوشال ميديا بوسترات الحفل، وعلّق عليه بالقول: "ألف حمد وشكر ليك يا رب.. الحمد لله يا رب.. حلمي بيتحقق، الحمد لله".