أخبار المشاهير

11 نوفمبر 2022

مادونا تلعق الماء من وعاء كلب.. وغادة عبدالرازق تمنحها "لايك"

لا يمكن لأحد التكهن بما تنشره النجمة الأمريكية مادونا؛ بسبب جرأتها الطاغية التي تتخطى فيها الخطوط الحمراء أحيانا؛ ما يضعها في مرمى انتقادات الجمهور على الدوام.
مؤخرا، شاركت مادونا متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو، قال الجمهور إنه مثير للاشمئزاز، والذي تضمن لقطات متفرقة لها داخل إحدى كراجات السيارات.
يبدأ الفيديو بصور لمادونا على متن دراجة نارية بلباس مؤلف من هوت شورت جلدي أسود لامع، نسقته مع سترة صوفية خضراء، وانتعلت حذاء مدببا من الأمام بياقة عالية تصل لأعلى الفخذ، بالإضافة إلى قفازات سوداء طويلة.




تشبه نفسها بالكلب
وتضمن المقطع  المصور مشهدا ضبابيا لمادونا وهي تلعق الماء من وعاء الكلب، في حين شغلت أغنية I Wanna Be Your Dog، أي: "أريد أن أكون كلبك" الخاصة بفرقة الروك  الأمريكية "ذا ستوجز" في الخلفية.




وفي لقطة أخرى، تظهر مادونا مستلقية على ظهرها أرضا وشعرها مبعثر حولها، ووعاء الكلب إلى جانبها.
كما تضمن الفيديو مشاهد تحوي إيحاءات جنسية كثيرة، أغضبت متابعي الفنانة الأمريكية، حيث أشار كثيرون إن تصرفات مادونا باتت مقلقة للغاية.



كما أبدى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اشمئزازهم من تصرفات مادونا، ووصفوها بـ"المقرفة"، فعلقت إحداهن: "لقد أصبح الأمر محرجا أكثر. ليس من السهل أن أبقى معجبةً بك بعد الآن.. لقد كنت أيقونة للموسيقى، لكنك مع الأسف دمرت نفسك".
في حين رأى البعض أن مادونا تحاول التأكيد على أنها ما زالت شابة وفي مقتبل العمر، وبإمكانها مجاراة الجيل الحالي بجنونهم وتصرفاتهم الغريبة، رغم أنها في الستينات من عمرها.
ولفت الكثيرون إلى أن الفيديو لا معنى له، ولا يعتبر فنا، لافتين إلى أن مادونا تحاول تدمير صورتها وتاريخها بمثل هذه الأفعال.

غادة عبدالرازق تضغط زر الإعجاب





على صعيد آخر كان هناك آلاف المعجبين بالفيديو، حيث وصل عدد اللايكات إلى أكثر من 78 ألف، وكان من بينهم الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، الذي يبدو أن الفيديو أثار اهتمامها، أو من المحتمل أنها لم تلحظ مشهد لعق مادونا لوعاء الكلب!