أخبار المشاهير

11 نوفمبر 2022

هل ألغى محمد صلاح متابعة شيرين عبدالوهاب على "إنستغرام" فعلا؟

انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار تفيد إلغاء نجم كرة القدم المصري محمد صلاح متابعة حساب مواطنته الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر موقع "إنستغرام".

ما حقيقة إلغاء متابعة محمد صلاح لشيرين؟





تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي من حركة لاعبهم المفضل، لا سيما بعدما نشرت شيرين عبدالوهاب صورة تجمعهما عبر حسابها في "إنستغرام" منذ فترة.
وتكهن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن حركة صلاح جاءت بعد دخول شيرين مصحة نفسية للعلاج من الإدمان، بعد أن كشف شقيقها ووالدتها أنها تتعاطى المخدرات مع طليقها حسام حبيب، مشيرين إلى أن هذا يتعارض مع مضمون الحملة التي شارك بها محمد صلاح، والتي تدعو لمكافحة الإدمان تحت عنوان "أنت أقوى من المخدرات".
لكن الحقيقة أن صلاح لم يكن متابعا لحساب شيرين أصلا، كما لم يجرِ أي تعديلات على قائمة متابعيه منذ فترة طويلة، فعدد الذين يتابعهم لم يتغير بل بقي كما هو 218 شحصا من بينهم نجوم وفنانين ورياضين، وفق ما أشارت إليه بعض التقارير.
ومن أبرز النجوم الذين يتابعهم صلاح عبر حسابه: نيللي كريم، وإيمي سمير غانم، وحلا شيحة، وأحمد فهمي، وأصالة، ودرة، ورضوى الشربيني، وغيرهم.

علاقة شيرين ومحمد صلاح





وبالعودة إلى شهر سبتمبر، نشرت شيرين صورة إلى جانب محمد صلاح عبر حسابها في "إنستغرام" وهما يبتسمان، وعلّقت عليها بالقول: "القمر لما بيكتمل"، حيث لاقت الصورة تفاعلا كبيرا من قبل مستخدمي السوشال ميديا الذين أعادوا نشرها عبر مختلف المنصات.
يذكر أن علاقة صداقة قوية تربط بين محمد صلاح وشيرين عبد الوهاب، وفق ما صرّحت به الأخيرة ردا على سؤال وصل إليها عن طريق خاصية الأسئلة على الستوري في "إنستغرام" جاء فيه: "رأيك إن محمد صلاح يستاهل الهجوم اللي متعرض ليه اليومين دول".
وردت شيرين آنذلك بالقول: "محمد صلاح، خط أحمر بالنسبة لي وأنا واحدة من اللي عارفة قيمة محمد صلاح كويس جدا، فا ده سؤال هو أكبر منه، وعلى فكرة لسه باعتلي رسالة بيسأل فيها عليا"، مؤكدة بذلك اتصالاته المتكررة لها للاطمئنان على صحتها وسط أزمة طلاقها من حسام حبيب.