أخبار المشاهير

10 نوفمبر 2022

بلقيس فتحي ترقص بحفلها.. وتقسم الجمهور بين الانتقاد والإشادة بحماسها

تعرضت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، لردود فعل متباينة، بعد ظهورها وهي ترقص أثناء غنائها فى إحدى الحفلات، وسط تفاعل من الحاضرين.

وانقسمت آراء المتابعين عبر منصات التواصل، ما بين انتقادات على رقصها وما بين الإشادة بحماسها وحيويتها على المسرح.

وظهرت بلقيس فتحي في مقطع الفيديو، بفستان طويل بأكمام من اللون الفضي، وتركت شعرها منسدلا على ظهرها، واعتمدت مكياجا برونزيا.

بلقيس فتحي ترقص على أغنية "مزاجنجي"


وكانت بلقيس قد أثارت جدلا أيضا برقصها بحماس شديد، على أغنيتها "مزاجنجي" أثناء التحضير لها في الأستديو. ودعت جمهورها للتفاعل معها قائلة: ”تفرجتوا كليب #المزاجنجي؟! شوفوا الكليب في الرابط ووروني فيديوهات تفاعلكم على الأغنية“.

وحظيت الأغنية بتفاعل واسع عند الجمهور فور طرحها، مشيدين بالكليب وكلمات الأغنية، فكتبت متابعة: ”رهيبة بلقيس دايما فنانة وتختار الأفضل وتطلع لنا بأبهى صورة، الكليب تفاصيله حلوة جداً أنبهرت والأغنيه عالمزاج من نجاح لنجاح بلقيس“.
وكانت بلقيس قد صرحت لـ“فوشيا“، مؤخرا، أن ”مزاجنجي“ أغنية كل فتاة، وقد تم تصويرها فيديو كليب من إخراج علي أبو طالب في القاهرة، في ثاني تعاون يجمعهما بعد كليب ”دبلوماسي“.
وأضافت الفنانة اليمنية أنها تثق بالمخرج علي أبو طالب؛ لأنه فنان ويفكر دائما خارج الصندوق، وكل ما يقدمه يخرج بشكل جيد، معلقة: ”هو مجنون وأنا مجنونة مثله فنيا“.
وردا على سؤال هل بلقيس مزاجنجية أكثر أم الرجل، فقالت: ”الاثنان مزاجنجيان، لكن الرجل هوائي جدًا، اليوم يقول لها أحبك، وغدًا لا يجيبها في الهاتف، والفتيات هنا تفهم أنه ليس بالعاطفي ولكنه مزاجنجي وأنا وصفته وصفا دقيقا في الكليب كي أشعره باﻻنبساط“.

وتكرر الأمر بعد أن وثقت جزءا من زيارتها إلى السودان، حيث ظهرت عليها السعادة أثناء الرقص مع عدد من السيدات السودانيات، مرتدية الزي التقليدي هناك وتشارك في إحدى الرقصات الشعبية، وبدت بلقيس متقنة للرقصة وتغني معهن.

بلقيس فتحي ترقص على أغنية "كيفي كدا"


وفي وقت سابق؛ شاركت بلقيس فتحي فيديو لها من قبل ترقص على أغنية "كيفي كدا" في أحد شوارع القاهرة بجوار السيارة وتضحك بعفوية خلال الرقصة.

وعلقت الفنانة على الفيديو، معبرة عن حبها للأغنية، قائلة: "عن الليلة السابقة في القاهرة.. أغنية ويجز بتمثلني بسسسس".

https://fb.watch/gJ3ntyeJjq/