أخبار المشاهير

9 نوفمبر 2022

حسام حبيب: زعلان على شلتك يا بطيخة.. فهل قصد شقيق شيرين عبد الوهاب؟

ربط العديد من المتابعين تعليق الفنان المصري، حسام حبيب، الجديد كردّ على رسالة محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي دوّنها عبر حسابه في فيسبوك وعاتبها فيها على إجراءاتها الأخيرة عقب خروجها من المستشفى.
وكان محمد عبد الوهاب قد كتب في رسالة "حسبي الله ونعم الوكيل.. تمشي سواق بيشتغل معاكي بقاله 22 سنة صاينك وصاين ولادك.. وشغالة بنت صغيرة ملهاش ذنب".
كما علق على إنهاء شيرين علاقتها مع مدير أعمالها السابق، ميمي فؤاد، وكيف تحول في غضون أيام إلى "المدعو ميمي"، بحسب ما ورد في بيان شيرين.
وقال محمد: "اللي كنتي من شهر منزله صورة ليه كاتبة عليها أجدع راجل في مصر"، مستغربا مما فعلته معه، وإنهاء علاقة العمل بينهما.
وألمح شقيق شيرين في نهاية تعليقه إلى تواجد حسام حبيب زوجها السابق بصحبتها، وهو الأمر الذي نفته شيرين فور خروج صورة تجمعهما معا.
وكتب محمد عبد الوهاب قائلا: "يا ترى بقى بعد كل ده.. لوسي ابن طنط فكيهة.. اللي انتي معاه من ساعة ما خرجتي.. في فيلا قرايبه في "لاند مارك" مبسوط ؟".




لكن حسام حبيب علق عبر الستوري بحسابه في "إنستغرام"، بعد رسالة محمد عبد الوهاب قائلا: "زعلان على شلتك يا بطيخة".
وعقب تداول التعليقين، تكهن العديد من المتابعين أن كلمات حسام حبيب جاءت ردًا على رسالة محمد عبد الوهاب.




بيان شيرين عبد الوهاب


وكانت شيرين عبد الوهاب، قد أصدرت بيانا الثلاثاء، أكدت خلاله أنها ستقاضي شقيقها محمد عبد الوهاب الذي أرغمها على نقلها إلى مصحة نفسية تحت التهديد حسب قولها.
وقالت شيرين في بيان نشره محاميها المستشار القانوني، ياسر القنطوش، إنها تعرضت لمؤامرة كبيرة كان أحد أطرافها شقيقها محمد عبد الوهاب وبعض المقربين لها، مشيرة إلى أنه قام بضربها وسحلها مستخدما سلاحا في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من أصدقائه.
وأوضحت الفنانة المصرية أن روايتها ثابتة بتحقيقات النيابة العامة، موجهة اتهاما صريحا لشقيقها، وستتخذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذُكرت على لسانه خلال ظهوره في مداخلة هاتفية في برنامج ”الحكاية“ مع الإعلامي عمرو أديب.
وشددت صاحبة أغنية ”جرح تاني“ على أنها لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص كان يسيء لها أو لسمعتها، مؤكدة ثقتها في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها وما تعرضت له مما وصفته بـ“مؤامرة مغلفة“ بدافع الإخوة والشفقة، لافتة إلى أن هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة.
كما أكدت أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة أثبتت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماما لأعمالها الفنية، تاركه أمور التقاضي لمكتبها بشأن متابعتها ومتابعة كافة الإجراءات القانونية.

شيرين عبد الوهاب ترد على مدير أعمالها ميمي فؤاد


وفي البيان ذاته؛ ردت الفنانة المصرية على تصريحات مدير أعمالها السابق محمد فؤاد، المعروف بـ "ميمي“، بعد اعتذاره عن متابعة أعمالها معها بسبب ظروفها الحالية.
وقال البيان: ”تفنيداً لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو/ ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة فإن الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة“.
واختتم البيان: ”وأخيراً تؤكد الفنانة بأنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص واستقلت معه سيارته وتوجهت إلى منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك“.