أخبار المشاهير

7 نوفمبر 2022

"حُب هيفاء وهبي" يتصدر الترند.. ويتصدى للمتنمرين


تلقّت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، دعمًا كبيرًا من جمهورها، تحت هاشتاغ (تويت في حب هيفاء) الذي تصدر الترند عبر موقع تويتر، خلال الساعات الماضية، بعد تعرضها للتنمر مؤخرًا.
وأكد جمهور الفنانة أن جمالها استثنائي، وما يحدث لها هو غيرة وحقد يطالها، مشيرين إلى أن نجمتهم تعرضت لحملات تشويه وفبركة وصفوها بـ"السخيفة"، وبأنها دائما تشغل بالهم، لكنها تواصل تفوقها ونجاحاتها في أعمالها.
ويأتي هذا الدعم بعد رد النجمة اللبنانية بلهجة حادة، على الهجوم المتواصل عليها، وكتبت عبر خاصية الـ "ستوري": "شو بتقدروا تعلموا اعملوا اكتر، اوسخ من هيك بعد ما خلق، واللي انتوا عاملينوا فيي، وفي ملامحي، هو شبه نفسياتكم، هيدا لون الحقد اللي فيكم مش ناقص غير تطلعولي انياب".
وتداول الجمهور صورا عديدة لـ"الديفا" ومقاطع فيديوهات لنشاطاتها الفنية المنوعة، وكتبت إحدى المتابعات: "من أكثر من عشرين سنة ناجحة وجميلة وقوية وواثقة من نفسها وما يهما كلام النقاد، استمري احنا معاك من نجاح للنجاح".
وعبّرت متابعة أخرى عن حبها الشديد لهيفاء وهبي، وكتبت: "أيقونة.. ديڤا.. قوية.. موهوبة.. جميلة الجميلات واجمل نساء الشرق والغرب والأرض.. كايدة وفارسة القبيحات الغير واثقات في أنفسهم.. هاوسة الرجال وأشباه الرجال.. اكلة الجو وساحبة البساط من الفنانات وأشباه الفنانات.. هيفاء شاغلة الكوكب والناس".
وكتب متابع آخر: "مستحيل يجي حد بربع جمالها هيفاء فخر العرب وأيقونة في الجمال ولازم الكل نفتخر ونهز راسنا فيها".
وكانت هيفاء وهبي قد استشاطت غضبا في وجه المتنمرين على شكلها، عقب الحملة التي تعرضت لها، خلال الأيام القليلة الماضية، واختارت خاصية الـ "ستوري" على "إنستغرام" من أجل الرد على منتقديها، عبر تدوينة طويلة، أرفقتها بإحدى الصور الخاصة بها والتي تم تشويهها وتعديلها عبر الفوتوشوب.
وجاء في رد النجمة هيفاء وهبي: "حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كثار وكمان رجال منسونة أكثر… ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام من أول من صور ولعب بخلقتي والباقي إنتوا عارفينه".
وقبل أيام قالت الفنانة اللبنانية في تصريحات تلفزيونية: ”الرد الحقيقي هو ظهوري أمام الملايين على الهواء مباشرة هذه هي هيفاء شكلا وفنا“.
وبينت: ”لن يستوقفني موضوع بهذه التفاهة بالتأكيد أو حملة مبرمجة وراءها أشخاص هذا هدفهم لأنني في بلد راق جدا وفي حدث فني كبير أُحسد عليه فمن الطبيعي ظهور بعض الأشخاص الذين يريدون القيام ببعض الحركات“، على حد وصفها.
وواصلت حديثها في برنامج ”الحكاية“ على شاشة ”MBC مصر“: ”من الواضح أنني مستهدفة جدا وخصوصا أن كلما أعطاك الله تقدما في حياتك العملية سيظهر لك أشخاص دائما يحبون تشويه صورتك ويحفظوا الناس عنك صورة ليست صورتك وأقول لهم: إلعبوها بشكل أكثر ذكاء في المرة القادمة، لأن ظهوري على المسرح هو الرد“، حسب قولها.