أخبار المشاهير

7 نوفمبر 2022

مكسيم خليل يحتفل بعيد ميلاده.. ويوجه رسالة لزوجته سوسن أرشيد

احتفل الفنان السوري، مكسيم خليل، بعيد ميلاده الـ 44 والذي صادف الإثنين، السابع من نوفمبر/ تشرين الثاني، موجها رسالة شكر خاصة إلى زوجته الفنانة سوسن أرشيد لحبها ودعمها له دائماً.
ونشر خليل مقطعاً مصوراً عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل، يوثق لحظاته الجميلة برفقة عائلته وأصدقائه، وعلق عليه: "أحلى شي تفيق يوم عيد ميلادك على الناس يلي بيعطو قيمة لحياتك، عايشين جواتك، وعايش كرمالهم ومعهم وفيهم، شكراً سوسي على هالهدية الحلوة..".
وأضاف: "شكراً (للحب) يلي جواتها، النجاح الحقيقي بالحياة، وشكراً لكل معايداتكم يلي كلها جمال".


وشارك أصدقاء الفنان من داخل الوسط الفني سعادته بهذه المناسبة ودعموه بكلماتهم الصادقة، إذ كتب له الفنان عاصم حواط: "كل عام وأنت بخير وصحة ونجاح وتألق دائم أبو هاني صديقي الغالي". كما تركت له المخرجة المنفذة فرح عربي تعليقاً قالت فيه: "مكسيم يا مكسيم كل يوم وأنت وهالعيلة اللطيفة الرايقة بألف خير ورضا وحب".
كما تلقى الفنان عددا كبيرا من المباركات من قبل متابعيه، متمنين له حياة مليئة بالنجاح والتوفيق الدائم، حيث كتب أحد المعلقين: "العمر كله يا رب فرح وسعادة وراحة بال ويخليلك هالعيلة الحلوة، ومزيد من النجاح وتضل تمتعنا بشغلك الحلو والمميز".
وأضاف آخر: "يخليكن لبعض كل العمر .. العمر الهني مكسيم مع سوسن والأولاد والأحباب".
وكانت زوجته الفنانة سوسن أرشيد قد شاركت الفيديو نفسه على حسابها على إنستغرام، وعلقت: "كل سنة وانت بخير وصحة ونجاح، ويا رب تكون سنتك بيضا متل قلبك وتحملك نجاحات وناس محبة يا حبيبي".
وتفاعل الجمهور مع معايدة سوسن أرشيد، وتمنوا للثنائي دوام الحب بينهما.
ولطالما كانت علاقة الفنان السوري بزوجته محط اهتمام الجمهور بشكل كبير على الرغم من ابتعاد حياتهما الشخصية عن السوشال ميديا، إلا أنهما لا يوفران مناسبات يعبران فيها عن مدى حبهما لبعضهما.
ففي وقت سابق عايد الفنان زوجته أرشيد بعيد ميلادها بصورة نشرها عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، وعلق عليها: "عيد ميلاد سعيد سوسيتي الحلوة، انشالله السنة الجاي بتكون صافية وبيضا متل قلبك، صادقة متل روحك، محبة متل كلماتك، ويكون الحب والأمل والفرح والنجاح رفقاتك عطول" لترد عليه على ذات المنشور: "حبيبي".

مكسيم خليل "أعلم أن التاريخ سيظلمني"


كما أثار الفنان مكسيم خليل في وقت سابق حيرة متابعيه وذلك لنشره تعليقاً يتحدث فيه عن الموت والحياة، مبيناً أن الحياة فانية ولم يتبق منها سوى اللحظات الجميلة: "أعلم جيداً أن هذا القلب سيتوقف، وسيهزمه الموت في سباقه مع الحياة، أعلم جيداً لم يتبقى من الصورة سوى الضحكة".