أخبار المشاهير

6 نوفمبر 2022

بيلي ايليش وحبيبها ملتفان ببطانية في حفل LACMA Art

أثارت النجمة الأميركية، بيلي ايليش، وصديقها الجديد المغني، جيسي روثرفورد، الجدل خلال ظهورهما الرسمي الأول بعد إعلان علاقتهما العاطفية، وذلك في حفل 2022 LACMA Art & Film Gala، الذي أقيم مساء السبت وحضره عدد كبير من نجوم هوليوود.
وخطف الثنائي الأنظار بإطلالة غريبة، حيث وصلا إلى السجادة الحمراء بالحفل وهما ملفوفان معًا في بطانية كبيرة ومريحة.
وأسقط كل من بيلي وجيسي البطانية بعد ذلك للكشف عن ملابسهما، حيث ارتدت بيلي إيليش روب نوم طويلا، بينما ارتدى صديقها بيجامة من اللون نفسه.


وشهد حفل LACMA Art مشاركة عدد من النجوم منهم، سيدني سويني، سلمى حايك، كوينتا برونسون، هنري جولدينج، باريس هيلتون، وغيرهم من نجوم هوليوود.






كما تم تكريم المخرج الكوري بارك تشان ووك، والذي حصل مؤخرًا على جائزة أفضل مخرج بمهرجان كان السينمائي، واشتهر بإخراجه للعديد من الأعمال المميزة منها فيلم The decision to leave، والذي نال إعجاب النقاد والجمهور.
وكانت تقارير صحفية، قد كشفت أن المغنية الشابة بيلي ايليش 20 سنة، تواعد عضو فرقة 'The Neighbourhood' جيسي روثرفورد 31 سنة.
وكشف مقطع فيديو، متداول علاقة الثنائي، ويظهر فيه بيلي وجيسي، وهما يغادران متاهة مسكونة في Halloween Horror Nights، بولاية لوس أنجلوس مؤخرا وأثناء خروجهما، شوهد الاثنان يمسكان بأيدي بعضهما.
وذكر موقع “تي أم زي” الأميركي أن علاقة بيلي إيليش وجيسي روثرفور، تعود لشهر أغسطس الماضي، حيث شوهدا معا في عدة مناسبات.
وأوضح التقرير أن السبب وراء اكتساب، علاقة الثنائي هذا الاهتمام من الجمهور هو أن بيلي إيليش تبلغ من العمر 20 عامًا وجيسي روثرفور يكبرها بـ 11 عامًا.
واتهم الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، جيسي روثرفور، بأنه كان على علاقة ببيلي إيليش عندما كانت دون السن القانونية، وأنهما انتظرا حتى مرحلة البلوغ ليعلنا علاقتهما العاطفية.
يذكر أن أغنية بيلي إيليش من فيلم جيمس بوند الأخير No Time to Die، فازت بجائزة أفضل أغنية بحفل جوائز الأوسكار بدورته رقم 94 لعام 2022.
وشاركت بيلي إيليش، وفينيس أوكونيل، في فيلم الغنائي القصير When Billie Met Lisa من إنتاج ديزني، حيث تم عرض الفيلم في 22 أبريل الماضي عبر منصة ديزني بلس.