أخبار المشاهير

6 نوفمبر 2022

رابعة الزيات تكشف أنباء صلة قرابتها بفكتوريا عون بعد تداول أنها ابنتها

علّقت الإعلامية اللبنانية، رابعة الزيات، على نبأ صلة قرابتها بالممثلة الشابة فيكتوريا عون، التي قدمت دور "ليا" في مسلسل "ستليتو"، والذي انتشر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداوله بكثرة.
ونفت الزيات الخبر، مؤكدة أن لديها فتاة وحيدة تدعى "كنز". ونشرت تعليقا عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك قالت فيه: "انتشر خبر بقول ان فكتوريا عون الممثلة الموهوبة في ستيلتو واللي كانت ضيفتي في شو القصة هي بنتي، الحقيقة هي ان أنا عندي بنت وحيدة اسمها كنز والله يخلّي فكتوريا لأهلها ولمحبينها".




"شو القصة" يستضيف فكتوريا عون


وكانت الشابة فكتوريا عون (17 عاماً) قد حلت ضيفة على برنامج "شو القصة" لتتحدث فيه عن تجربتها في مسلسل "ستيليتو"، وأعربت عن سعادتها لوجودها مع رابعة في البرنامج، فهي لم تكن تظن أنها نجحت لهذا الحد.
وأضافت عون: "لم أتوقع أن أحصد هذا الكم من محبة الناس"، موضحة أنها لم تكن تملك الثقة بنفسها لكن كلام الناس وتشجيعهم لها أعطاها الحافز لأن تعطي أكثر، وأضافت: "في بداياتي، كنت أقوم بتصوير مشاهد لإخوتي وهم يؤدون مشاهد تمثيلية وأقوم بعمل المونتاج لها"، ومن هنا جاء دور أهلها الذين لاحظوا ولعها بهذا المجال.

رابعة الزيات سعيدة بالمشاكسة الإعلامية


وكانت الإعلامية رابعة الزيات قد أعربت عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه ويحققه برنامجها "شو القصة" مؤكدة مواصلتها لعملها الإعلامي بكل مهنية.
وحول الضجة التي أحدثتها الأسئلة التي تطرحها على ضيوفها قالت الإعلامية لموقع "فوشيا" في تصريح سابق: "عم نجرب نكون حقيقيين ونبحث عن القصص الجديدة، لتكون محور الحديث في "شو القصة". مشيرة إلى أنها تختار الضيف وفقاً لقصته بغض النظر عن شهرته.


تجدر الإشارة إلى أن الزيات احتفلت بوقت سابق وسط أجواء عائلية بخطوبة ابنها "علي"، ونشرت صوراً تجمعها بابنها وعروسه عبر حسابها على تويتر، علقت عليها: "ماما حبيبي شو حلو هاليوم اللي شفتك فيه رجل وعم تختار شريكة لحياتك، ألف مبروك خطوبتك حبيب روحي علي“.
وتلقت الإعلامية الكثير من التبريكات والتهاني القلبية من أصدقائها وجمهورها، في حين علق آخرون أن رابعة تبدو أصغر من زوجة ابنها.