أخبار المشاهير

5 نوفمبر 2022

منى زكي "تحت الوصاية" في رمضان 2023

تستعد النجمة منى زكي لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل "تحت الوصاية" المرتقب عرضه في موسم دراما رمضان 2023، وذلك بعد أن تستكمل الشركة المنتجة التعاقد مع أبطال العمل.
وبحسب تقارير صحفية، فإن عملية التصوير من المقرر أن تنطلق خلال أسابيع قليلة، وهو المسلسل الذي تعود به منى زكي إلى الماراثون الرمضاني، وهو من إخراج محمد شاكر ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإنتاج شركة ميديا هاب.

الحاجة صيصا





والمسلسل مستوحى من شخصية الحاجة صيصا، التي حازت على تكريم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وفازت بلقب "الأم المثالية" عن محافظة الأقصر، وهي السيدة التي مات زوجها وهي تبلغ من العمر 21 عاما، وكانت حاملًا في ابنتها.
بعد ذلك، قررت الحاجة صيصا الاعتماد على نفسها، وارتدت الجلباب الرجالي الصعيدي لتعمل مثل الرجال لمدة 43 عامًا، في أعمال كثيرة شاقة جدًا حيث حملت الطوب، وعملت في الحفر في الأرض ومسح الأحذية وغيرها.
وأعربت الحاجة صيصا في تصريحات صحفية، عن سعادتها البالغة لتناول قصة حياتها في عمل درامي، قائلة: "نفسي العالم كله يشوف حكايتي، ويعرف أنا تعبت وشقيت أد إيه".
ورغم سعادتتها فقد أبدت استياءها، لعدم تواصل الشركة المنتجة معها، متابعة "لازم يقعدوا معانا الأول، عشان نعرف الموضوع هيطلع إزاي، مش عشان إحنا ناس غلابة وعلى قدنا، محدش يكلمنا".
يذكر أن المسلسل كان يحمل اسم "ضد الريح"، لكن تم تغييره إلى الاسم الجديد "تحت الوصاية".

الوش التاني





وتتحضر منى زكي لبطولة مسرحية جديدة تحمل اسم "الوش التاني" وهي من بطولة أحمد رزق، حمدى الميرغني، محمد ثروت، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وطاهر أبو ليلة، من إخراج أشرف زكي.
وشاركت زكي متابعيها عبر إنستغرام "برومو" المسرحية، وعلقت عليه بالقول "أيام قليلة بتفصلني عن الوقوف تاني على خشبة المسرح بعد غياب طويل، انتظروني في المسرحية الكوميدية "الوش التاني" من 11 لـ 15 نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي".
وأضافت "حقيقي مبسوطه اني هقابل الجمهور السعودي وسعيدة جدا بالتطور اللي حاصل في موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه و المستشار تركي آل الشيخ #موسم_الرياض #بوليفارد_رياض_سيتي".

لعبة نيوتن


يعد مسلسل لعبة نيوتن آخر أعمال منى زكي حول أزمة الخيانة الزوجية، إذ تتزوج منى زكي من محمد ممدوح وتكتشف خيانته لها مع عائشة بن أحمد، فتقرر الانفصال عنه، وتتزوج من محمد فراج رجل أعمال سلفي.