أخبار المشاهير

4 نوفمبر 2022

هيفاء وهبي بعد تحريف تصريحاتها عن يسرا اللوزي: يا ريتني ما رديت

أثار تحريف تصريح النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، استياءها بعد أن وجهت رسالة دعم للممثلة المصرية يسرا اللوزي إثر تنمر أحد المتابعين على ابنتها التي تعاني من ضعف في السمع.

وكانت وهبي قد صرحت أن الله أعطى الابنة أحن أم في العالم، مضيفة في مداخلة هاتفية مع برنامج ”القاهرة اليوم“: ”ربنا يحفظ بنتها وأكيد ربنا أعطاها أحن أم في العالم عشان متوصلهاش ده، وهذا مش عيب لأن أكيد الإنسان اللي عنده مشكلة في حياته يمكن يكون أحسن من 100 حد بيتنمر“.

وأضافت: ”المهم لا يؤثر هذا الأمر على البنت ولا على والدتها، فهي فنانة محبوبة جدًا، فأنا بعزها وبحبها وربنا يحمي بنتها“.

وتابعت حديثها: ”وبعدين هذه خلقة ربنا فإذا سخرت منها بكره هتشوف ربنا هيعمل فيك إيه".

ولفتت هيفاء وهبي إلى أن ابنة يسرا اللوزي "قد تكون ذكية جدا، ويكون مستقبلها عظيمًا، لذا يجب ألا تستسلم الأم وتظل قوية، كما يجب ألا تتأثر الطفلة".



هيفاء وهبي: "فيسبوك غرقان بالكذب"


لكن تصريحات هيفاء وهبي قد تم تحريفها، فردت عبر الستوري بحسابها في إنستغرام": "كمية التحوير في مداخلتي مع الإعلامي حسام المرغني مش طبيعية، الفيسبوك غرقان بالكذب".

وأضافت النجمة اللبنانية: "وفي الآخر تأتيك صفحة صحافة، وبدل أن يحترموا ويلتزموا بكلامي وبمقصدي يزيدون قرف على القرف وكذب على الكذب".

وأوضحت: "لم أتحدث عن لوني، بل كنت أهزأ من العنصرية ضد السود، ولم أطالب بقوانين بعد ما حصل معي، بل لأن الإعلامي سألني عن موضوع التنمّر على الأطفال"، مختتمة: "يا ليتي لم أرد على التليفون".

هيفاء وهبي: ما حدث تفاهة وحملة مبرمجة وممنهجة


وقبل أيام قليلة ردّت هيفاء وهبي أيضًا على التنمّر، والتعليقات السلبية التي تعرضت لها عقب ظهورها بملامح مختلفة بسبب تأثير الإضاءة على ملامحها خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته قبل إحياء حفلها في موسم الرياض.

وأكدت وهبي أنها عادة لا تكترث لمثل هذه المواقف كثيرًا، بل جل ما يهمها هو وقوفها على المسرح، والاحتفال مع الجمهور، معربة عن سعادتها بالمشاركة للمرة الأولى في موسم الرياض.

وأوضحت الفنانة اللبنانية في تصريحات تلفزيونية: ”الرد الحقيقي هو ظهوري أمام الملايين على الهواء مباشرة هذه هي هيفاء شكلا وفنا“.

وبينت: ”لن يستوقفني موضوع بهذه التفاهة بالتأكيد أو حملة مبرمجة وراءها أشخاص هذا هدفهم لأنني في بلد راق جدا وفي حدث فني كبير أُحسد عليه فمن الطبيعي ظهور بعض الأشخاص الذين يريدون القيام ببعض الحركات“، على حد وصفها.