أخبار المشاهير

1 نوفمبر 2022

هيفاء وهبي: ما حدث تفاهة وحملة مبرمجة وممنهجة


ردّت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، على التنمّر، والتعليقات السلبية التي تعرضت لها عقب ظهورها بملامح مختلفة بسبب تأثير الإضاءة على ملامحها خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته قبل إحياء حفلها في موسم الرياض.
وأكدت وهبي أنها عادة لا تكترث لمثل هذه المواقف كثيرًا، بل جل ما يهمها هو وقوفها على المسرح، والاحتفال مع الجمهور، معربة عن سعادتها بالمشاركة للمرة الأولى في موسم الرياض.
وأوضحت الفنانة اللبنانية في تصريحات تلفزيونية: "الرد الحقيقي هو ظهوري أمام الملايين على الهواء مباشرة هذه هي هيفاء شكلا وفنا".
وبينت: "لن يستوقفني موضوع بهذه التفاهة بالتأكيد أو حملة مبرمجة وراءها أشخاص هذا هدفهم لأنني في بلد راق جدا وفي حدث فني كبير أُحسد عليه فمن الطبيعي ظهور بعض الأشخاص الذين يريدون القيام ببعض الحركات"، على حد وصفها.
وواصلت حديثها في برنامج "الحكاية" على شاشة "MBC مصر": "من الواضح أنني مستهدفة جدا وخصوصا أن كلما أعطاك الله تقدما في حياتك العملية سيظهر لك أشخاص دائما يحبون تشويه صورتك ويحفظوا الناس عنك صورة ليست صورتك وأقول لهم: إلعبوها بشكل أكثر ذكاء في المرة القادمة، لأن ظهوري على المسرح هو الرد"، حسب قولها.
وكان مسرح محمد عبده في منطقة بوليفارد رياض سيتي، قد شهد افتتاح أولى حفلات روتانا في موسم الرياض، على المسرح الكبير الذي احتضن نجوم الأغنية العربية في موسم الرياض الماضي.
وافتتحت نجمتا الأغنية اللبنانية هيفاء وهبي، وإليسا، احتفالات الموسم الجديد، واللتان نادرا ما تجتمعان تحت مظلة واحدة.
وانطلق التفاعل مع هيفاء منذ لحظة إعلانها عن الحفل على حسابها في "تويتر"، كما استمر خلال تقديمها لأغنياتها في الحفل.