أخبار المشاهير

30 أكتوبر 2022

تطور أزمة شيرين عبد الوهاب.. تهديد ومحاسبة قانونية

أحدثت الشائعات المتكررة بحق الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، حالة من الغضب في الوسطين الفني والجماهيري، منذ بدء أزمتها الأخيرة ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج من الإدمان من المخدرات.
ونظرًا لاستمرار تداول الشائعات بحق شيرين، أصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي الفنانة بيانًا شديد اللهجة مهددًا باللجوء إلى القضاء للاتخاذ الإجراءات القانونية بحق مروجي الشائعات الكاذبة ضد صاحبة أغنية "جرح تاني"، والتي كان آخرها وفاتها، وأخرى تتعلق بسفرها إلى ألمانيا لتلقي العلاج هناك على نفقة الدولة.
وشدد المحامي على أنه سيتتبع الشائعات وسيلاحق من يروجها دون مستند أو دليل، ودون مراعاة لحرمة الحياة الخاصة للفنانة.
وجاء في البيان: "بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبة وشائعات عن وفاة الفنان شيرين عبدالوهاب أو سفرها للخارج أو إطلاق التهم والشائعات بشأنها: يهيب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب بالجميع عدم تداول مثل هذه الأكاذيب وتحري الدقة فيما يتم تداوله من أخبار".
وأضاف "سوف يقوم مكتب سيادته بتتبع مصدر تلك الأخبار والشائعات، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بشأن الفنانة بدون مستند أو دليل وغير مراعيا لحرمة الحياة الخاصة للفنانة".

هاشتاغ (شيرين إلى رحمة الله)





وقبل أيام قليلة؛ تصدر هاشتاغ "شيرين إلى رحمة الله" موقع "تويتر في المملكة العربية السعودية؛ ما أثار قلق محبي الفنانة وصدمتهم؛ إذ تساءلوا ما إذا كانت الأخبار صحيحة أم أنها مجرد شائعات، خاصة بعد انتشار أخبار تفيد نقلها إلى ألمانيا لتلقي العلاج.

وصية شيرين عبد الوهاب


في غضون ذلك، كان المستشار القانوني لشيرين قد كشف أن موكلته كتبت وصيتها قبل سنوات، وأودعتها عنده، معربا عن اعتزازه بالثقة التي منحتها إياه الفنانة، حيث جاء تصريحه بالتزامن مع تصريحات حسام حبيب، طليق الفنانة، الذي أشار في أحد اللقاءات إلى أنه شجع شيرين على كتابة الوصية من أجل نقل ممتلكاتها إلى ابنتيها، مؤكدا أنها كتبتها فعلا وأوصت بكل ما تملك لابنتيها.