أخبار المشاهير

30 أكتوبر 2022

بروكلين بيكهام مغازلا زوجته: لا يمكنني عيش الحياة بدونك

ربما تشهد الفترة المقبلة انفراجة تامة في أزمة النجمة، فيكتوريا بيكهام، وزوجة ابنها، نيكولا بيلتز، بعد فترة من الخصام والشجار العلني والخفي بينهما خلال الفترة الماضية.

وما يدلل على ذلك هو خروج بروكلين بيكهام، نجل النجمين فيكتوريا وديفيد بيكهام، ليغازل زوجته علنا للمرة الأولى منذ فترة، بمشاركته منشورا عاطفيا من أجلها عبر إنستقرام.

واحتفل بروكلين، 23 عاما، في ذلك المنشور بمرور 3 أعوام على بدء علاقته العاطفية مع نيكولا، 27 عاما؛ إذ شارك على إنستقرام قبل ساعات مجموعة من الصور التي تجمعهما معا مع تعليق قال فيه "لا يمكنني أن أعيش هذه الحياة دون نيكولا".




وتابع بروكلين بقوله "لا أتصور أنه قد فات على علاقتنا 3 أعوام، أشعر أني أعرفك منذ أن جئت إلى هذه الدنيا. ذكرى سنوية سعيدة لنصفي الثاني، أقرب أصدقائي ولزوجتي الحسناء، لا أتصور أنه سيكون بمقدوري أن أعيش تلك الحياة من دونك حبيبتي".

وهو المنشور الذي تفاعلت معه نيكولا بتركها تعليقا يقول "بروكلين" ووضعت بجانبه مجموعة أيقونات على شكل قلب أحمر، في محاولة منها للتعبير له عن مدى حبها له.

كما نشرت نيكولا مجموعة صور مأخوذة لهما على مر السنين في المنشور نفسه. وكتب إليه أيضا "3 أعوام سعيدة حبيبي. يزداد حبك في قلبي كل يوم. وأنا محظوظة بكونك زوجي".




وربما ما يؤكد أن الأمور في طريقها للعودة لطبيعتها بين نيكولا وفيكتوريا هو إقدام الأولى على حضور عرض الرناواي الخاص بفيكتوريا في أسبوع باريس للموضة أخيرا.

وكشفت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن نيكولا وبروكلين قبلا الدعوة التي وجهتها لهما فيكتوريا لحضور عرضها الخاص في أسبوع باريس بعد اعتبارهما الدعوة بمثابة "غصن زيتون" مقدمًا لهما من فيكتوريا بغية تجاوز صفحة الخلافات وبدء صفحة جديدة.

وبالفعل حضر الثنائي قبل موعد بدء العرض بنصف ساعة ليظهرا دعمهما لفيكتوريا، وشوهدا وهم يتبادلان الأحضان بشكل كبير، وذلك بعد تجمعهما للمرة الأولى منذ نشوب الأزمة الصيف الماضي، وبدا من الواضح أن الأمور تسير بينهما الآن للأفضل.