أخبار المشاهير

29 أكتوبر 2022

عز شهوان يطلب جيلان علاء للزواج بعد حلقتهما معا في برنامج منى الشاذلي

كشفت الفنانة المصرية جيلان علاء أن زوجها الفنان عز شهوان طلبها للزواج بعد حلقتهما معا في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

وقالت جيلان أثناء استضافتها وزوجها في البرنامج، مساء الخميس، للحديث عن حياتهما الشخصية وبداية ارتباطهما: "في اليوم الذي صورنا فيه حلقتنا في البرنامج منذ شهور، كنا صديقين فقط، وبعد أن أوصلني عز إلى المنزل طلب مني الزواج".

وأوضحت جيلان: "جميع تجاربي العاطفية ليست لطيفة وعز يعرف كل شيء، وخفت عندما طلب مني الزواج، فدوما هناك مشكلة، إما أن الفتاة تحب الشاب وهو لا يبادلها المشاعر نفسها أو يخشى الارتباط، أبلغ من العمر 34 عاما ومررت بقصص كثيرة وانتهت بمأساة وعشت أزمات نفسية عديدة".


بدوره تحدث عز شهوان، قائلا: "في هذا اليوم بدأت حرارة الحب، وكنت في حيرة هل أصارحها أم لا، ومثل أي رجل ساذج قلت لها في السيارة إنني أحبها ولكنها رفضت".

وأضاف: "بعد رفضها لي شعرت بالضيق، وقررنا إغلاق هذا الباب وأن نحافظ على صداقتنا، ولكني فوجئت بموافقتها بعد شهرين".

يشار إلى أن جيلان علاء وعز شهوان تزوجا في الـ 14 من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، واختارت جيلان الظهور في حفل الزفاف بفستان أبيض أنيق، مزود بذيل طويل، ومن تصميم عمرو سعيد.

https://www.instagram.com/reel/CkHAGPVtGkm/?utm_source=ig_web_copy_link

جيلان علاء و"فاتن أمل حربي"


وشاركت جيلان علاء في رمضان الماضي بمسلسل "فاتن أمل حربي" مع الممثلة نيلي كريم، حيث تحدثت عن تحولها من أدوار الكوميديا إلى الدراما، قائلة:" جسدت دورا في مسلسل فاتن أمل حربي بطولة النجمة نيللي كريم، واللي رشحني للدور ده ماندو العدل كان شايف إنه ينفع اجسد الدور ده وإداني الفرصة دي، وقالي إن شايفك أنك تطلعي برا الكوميديا للدراما ودي كانت حاجة جديدة".

وأضافت: "مسلسل (فاتن أمل حربي) كانت تجربة هايلة تحسي إنى فيه وقار في التمثيل".


كما شاركت الفنانة جيلان علاء في مسلسل “الآنسة فرح”،بطولة أسماء أبو اليزيد ورانيا يوسف وأحمد مجدي وتامر فرج ومحمد كيلاني وعارفة عبد الرسول ومريم الخست وهبة عبدالعزيز وإنتاج سالي والي وإخراج تامر فرج.

كذلك شاركت جيلان علاء هي وزوجها الفنان عز شهوان الأغنية الدعائية لفيلم "حظك اليوم"، كلمات محمود فيصل وچيلان علاء، توزيع عز شهوان، ميكس وماستر أحمد طارق.