أخبار المشاهير

27 أكتوبر 2022

إصابة أحمد وفيق في عينه ورقبته بعد سقوطه بحمام منزله وتعرضه للإغماء

تعرض الفنان المصري أحمد وفيق للإغماء، وأصيب في عينه ورقبته وجروح في الوجه؛ نتيجة سقوطه في حمام منزله، بحسب ما أعلنه عبر حسابه في "فيسبوك".
وقال وفيق: "أنا امبارح قُلت لازم أتفاءل.. وقعت في الحمام ووجهي اتعور وعيني ورمت ورقبتي اتلوحت وأغمى عليّ.. أنا هابطل أتفاءل.. لأن واضح أنه تفائل مضروب.. أو يمكن تفائلت غلط".




وأوضح الفنان المصري أنه يواجه مشكلة حاليا، كونه من المفترض أن يقوم بتصوير عدد من المشاهد الجمعة بأحد الأعمال الدرامية، لكن بهذه الطريقة لن يتمكن من ذلك، خاصة أن هناك آثارا على وجهه بعد تعرضه لحالة الإغماء.
وتلقى أحمد وفيق عددا من التعليقات عبر حسابه بموقع التواصل من أصدقائه داخل وخارج الوسط الفني وبعض متابعيه، للاطمئنان على حالته الصحية.
في غضون ذلك يشارك الممثل أحمد وفيق، في عمل فني بعنوان "ليلى وروز"، من بطولة يسرا ونيللي كريم.
وكتب وفيق في وقت سابق عبر "فيسبوك": "ليلى وروز .. قريباً .. تأليف السيناريست البريطاني كريس كول، واخراج المخرج البريطاني ادريان شيرجولد".
وعلى جانب آخر، قدّم الفنان أحمد وفيق مؤخرا؛ حفل افتتاح مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي بجانب الإعلامية جاسمين طه زكي، وسط حضور عدد كبير من الشخصيات الفنية والثقافية والعامة، وعلى رأسهم رئيس دار الأوبرا مجدي صابر.

أحمد وفيق يعلق على قرارات مصطفى كامل


وفي سياق آخر، كان الفنان أحمد وفيق، قد علق على تصريحات الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، بشأن ضوابط عمل مغني المهرجانات، حيث كتب عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "مش من مهام النقيب في أي نقابه فنية فرض ذوقه على الجمهور والفن أو جعل مزاجه هو المزاج العام تحت بند الذوق العام لأن ما فيش حاجة أسمها الذوق العام أصلا هي جملة لغويًا وبلاغيًا ضد معني الذوق من الأساس".
وأضاف: "وعموما كل ده ضد دستور بلادنا اللي مفروض نحترمه، وعندنا قانون يتطبق للمخالفات الخاصة بالآداب، أو الإساءة سهله خالص".
وكان آخر أعمال الفنان أحمد وفيق، هو مسلسل "وجوه"، الذي عرض في موسم رمضان 2022 وحقق نجاحا لافتا، وضم المسلسل عددا كبيرا من الفنانين، من بينهم: محمود عبد المغني، وهالة فاخر، وعابد عناني، ونورهان، ورانيا الملاح، ومن تأليف محمد علي إبراهيم، ومن إخراج معتز حسام.