أخبار المشاهير

26 أكتوبر 2022

هبه نور تعيش قصة حب.. وتكشف مواصفات حبيبها

كشفت الفنانة السورية، هبة نور، أنها تعيش حاليا قصة حب جديدة، مشيرة إلى أن الزواج والارتباط ليس مصيرا حتميا للعلاقة، مرجعة الأمر إلى النصيب، بحسب تعبيرها.
وقالت نور: "أكيد مغرمة لكن بشاب من خارج الوسط الفني".
وأضافت الممثلة السورية في تصريحات لـ"إنسايدر بالعربي": "الحب في حياتنا يجب أن يكون موجوداً.. الإنسان الطبيعي دائماً يحب.. لكن موضوع الزواج اعتبره نصيب.. من الممكن أن أحب شخصاً لعشر سنوات ولكن النصيب يحكم".
وتابعت: "سعيدة بحالة الحب أكثر من أن أكون عروساً".
وذكرت بعض صفات الرجل الذي تحبه قائلة: "أنا أحب الرجل أن يمتلك شخصية قوية.. واثق من نفسه.. يمنحني الثقة والحرية.. فأنا ارتاح مع هذه النوعية من الرجال وأعطيه من كل قلبي ولا أكون مضطرة للتمثيل".
على الصعيد الفني، قالت هبة نور إنها تفضل الأعمال الكوميدية على الرغم من حبها للأعمال الدرامية التي تقدمها.
وأشارت إلى أن مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية" لم يأخذ حقه بالعرض.
وعلقت: "صراحة بحب الأعمال الكوميدية كتير.. بس للأسف مو كل الأحيان بتاخد حقها".
وأردفت: "أرفض الأعمال لأنني وصلت إلى مرحلة من العمر نسميها نضجاً وأنا اليوم بحاجة إلى عمل يُخرج مني ما هو جديد ومختلف".
وأكدت الفنانة السورية: "أنا أحب هذه المهنة كثيراً.. وعملت عليها من كل قلبي.. تأتيني عروض وأعمال جيدة بالطبع.. لكنني اليوم أبحث عن شيء معين أود أن أقدمه وأظهره للناس".
وحظيت تصريحات هبة نور بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل، متمنين التوفيق لها، مع توقعات عديدة باسم الشخص الذي أعلنت ارتباطها به بشكل غير رسمي.
يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هبة نور كان مسلسل "جوقة عزيزة" الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وهو من تأليف خلدون قتلان وإخراج، تامر إسحاق وبطولة: سلوم حداد، عبدالفتاح المزين، كرم شعراني، هبة نور، إيمان عبدالعزيز، وسامحنا، وائل زيدان، كرم شعراني.
وتأتي أحداث المسلسل في إطار درامي خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، ويتناول شخصية راقصة تدعى عزيزة تجسد شخصيتها نسرين طافش ويقع في غرامها كولونيل فرنسي.