أخبار المشاهير

23 أكتوبر 2022

هنا الزاهد تدعم أحمد فهمي: مبهورة بمسلسله "السفاح" ومستواه مفاجأة

قدّمت الفنانة المصرية هنا الزاهد، الدعم لزوجها الفنان أحمد فهمي، قبل عرض مسلسله الجديد "السفاح".
وقالت الزاهد لزوجها عبر حسابها في إنستغرام، وتصدرت على إثر رسالتها الترند: "ربنا يحميك ويخليك ليا يا أطيب وأحن واحد في الدنيا، ربنا معاك في مسلسلك الجديد، أنت تعبان فيه جدا".
وأضافت: "أحمد عامل مجهود رهيب ومتأكدة أنه سيحقق نجاح كبير وأتمنى يكسر الدنيا، قصة مسلسل السفاح مستوحاة من قصة حقيقية أنا مبهورة ولأن مستوى المسلسل مفاجأة".


ورد أحمد فهمي على رسالتها، قائلاً: "حبيبتي ربنا يخليك ليا وانت اللي دائما ناجحة ومكسرة الدنيا وطيبة وحنينة".



وتفاعل عدد كبير من متابعي النجمين مع رسالة هنا لفهمي، متمنين لهما النجاح الدائم والسعادة في حياتهما الزوجية والفنية.
ومسلسل "السفاح" يتكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه قريبا على إحدى المنصات الرقمية، وهو من إخراج هادى الباجوري، بطولة باسم سمرة وركين سعد وحنان سليمان.
وقال الفنان أحمد فهمي في تصريحات صحفية سابقا: "موضوع وفكرة مسلسل السفاح مختلفة عن أعمالي السابقة".
وأضاف: "استعنت بمدرب تمثيل لإجادة شخصية سفاح الجيزة الصعبة".
وتابع: "قصة سفاح الجيزة أثارت فضولي لأنها واقعية ولم أقدم شخصية مجرم من قبل بهذا الشكل الذي يصل إلى حد الرعب".
في غضون ذلك؛ كان أحمد فهمي قد انتهى من تصوير فيلمه الجديد "مستر إكس"، المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، وهو من إخراج أحمد عبدالوهاب، ويضم 30 ضيف شرف.
والفيلم من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، ومن ضيوف الشرف أكرم حسني، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.
ويعد فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمي والأول على مستوى السينما، اذ قدم الثنائي مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندي.